كيفية تحميل متصفح ياندكس

كيفية تحميل متصفح ياندكس

متصفح ياندكس من المتصفحات التي  تم ظهورها في الاوان الاخير، واستطاعت أن تقوم بتحطيم جميع الحواجز في إستخدام الإنترنت، وأن متصفح ياندكس يتميز بعدة مميزات  التي لن تجدها في المتصفحات الأخرى، وسنتعرف على طريقة استخدام المتصفح من خلال الكمبيوتر بجميع ميزاته.

مميزات متصفح Yandex

  • التصميم الرائع في المتصفح، بالإضافة إلى سهولة إستخدامه من الأمور التي جعلت الكثير من المستخدمين يقبلون عليه بسبب بساطته، وجمال التصفح.
  • يتميز بالأداء المستقر، فهو يمتلك السرعة، والإستقرار في العمل، كما أنه لا يقوم بالإغلاق بشكل تلقائي بدون أي أسباب، بالإضافة إلى أنه يمتلك أقوى، وأحدث الإصدارات.
  • يمكننا من خلال متصفح يندكس أن نتحكم في حجم البيانات المدعومة بالفيديوهات، لأنه يقوم بضغط هذه البيانات بدون أن تفقد جودتها.
  • يتعرض هذا المتصفح إلى خدمة التحديث المستمر، والتي تشكل الكثير من الأهمية، لأن الشركة تحاول تطويره بإستمرار، وتضيف إليه الكثير من الإضافات، والتحسينات.
  • يمكنك من الحصول على الوضع المخفي للتصفح، والتحكم في الخصوصيات، بحيث لا يتمكن أحد من التعرف على البيانات الخاصة بكم.
  • يدعم هذا المتصفح الكثير من الأنظمة، مثل أنواع الويندوز العجيبة، ولهذا يمكنك أن تستخدمه بسهولة كبيرة جدا من خلال أجهزة اللابتوب، أو الكمبيوتر مع جميع أنواع النسخ حديثة الإصدار، أو القديمة.
  • يوفر لك المتصفح الامان التام، والسرعة في التصفح، والحماية الكاملة في الاستخدام، فيمكنك أن تدخل على جميع مواقع الإنترنت، وتحمل المزيد من الملفات دون أن تتعرض إلى أي أخطار.
إقرا أيضا :  كيفية تغير كلمة مرور حساب الياهو

 طريقة تحميل متصفح ياندكس 

طريقة تحميل المتصفح
طريقة تحميل المتصفح

يمكن أن نقوم بتحميل المتصفح ياندكس من خلال أحد الروابط المباشرة الخاصة به، أو من خلال المواقع الرسمية للشركة، والتي تمكنك من الحصول على البرنامج، وصورة مجانا، وتثبيته من خلال الضغط على تثبيت.

تفعيل المتصفح

متصفح ياندكس من المتصفحات المجانية التي تستطيع من خلال الإنترنت تفعيل هذا المتصفح بزيارة المتجر الخاص به دون أن تحتاج إلى دفع رسوم إشتراك، حتى كود التفعيل الخاص بمتصفح نقوم باستخدامه بصورة مجانية بمجرد تحميل البرنامج.

نوافذ متصفح ياندكس 

يمتلك هذا المتصفح الكثير من النوافذ، فهذا المتصفح يشبه كثيرا برنامج جوجل كروم في اليمين من المتصفح من شريط الأدوات الصغيرة، والذي يتواجد به جميع النوافذ التى تمكننا من التحكم فى النوافذ الخاصة بالمتصفح، ويمكن أن نقوم بعملية الإظهار، والإخفاء لها كيفما نشاء، كما يمكن أن تقوم بالتحكم في جميع الإعدادات الخاصة بالمتصفح.

المصادر والمراجع