استعادة رسائل الواتس اب بافضل الطرق

استعادة رسائل الواتس اب

استعادة رسائل الواتس اب بافضل الطرق

استعادة رسائل الواتس اب المحذوفة : هل سبق لك أن حذفت رسالة WhatsApp مهمة عن طريق الخطأ وتمنيت أن تكون هناك طريقة لاستعادتها؟ حسنًا ، أنت محظوظ! هناك عدة طرق لإعادة رسائل WhatsApp المحذوفة.

طرق استعادة رسائل الواتس اب المحذوفة

أولاً ، إذا كنت تستخدم جهاز Android ، فيمكنك البحث في نسخة Google Drive الاحتياطية أو النسخ الاحتياطي للجهاز المحلي. إذا كان لديك iPhone ، فيمكنك البحث عن نسخة احتياطية من iTunes أو iCloud. إذا كنت خبيرًا في التكنولوجيا ، فقد تتمكن من استعادة رسائل WhatsApp المحذوفة مباشرة من هاتفك.

للبحث في نسخة Google Drive الاحتياطية ، افتح تطبيق Google Drive على جهازك ، ثم حدد رمز القائمة> النسخ الاحتياطية> WhatsApp. ستجد هنا جميع نسخ WhatsApp الاحتياطية ، بما في ذلك أي رسائل تم حذفها منذ آخر نسخة احتياطية.

للبحث في النسخة الاحتياطية لجهازك المحلي ، افتح إعدادات جهازك> النظام> النسخ الاحتياطي. حدد جهازك ، ثم مرر لأسفل وحدد “إدارة النسخ الاحتياطية”. من هنا ، ستتمكن من رؤية جميع النسخ الاحتياطية المحلية على جهازك.

إذا كان لديك نسخة احتياطية من iTunes أو iCloud ،فسوف يساعدك هذا في استعادة رسائل الواتس اب، فيمكنك عرض محتويات النسخة الاحتياطية والتحقق من أي رسائل WhatsApp محذوفة. لاستعادة نسخة احتياطية ، افتح تطبيق WhatsApp على جهازك> الإعدادات> الدردشات> النسخ الاحتياطي للدردشة. هنا ، ستتمكن من تحديد النسخة الاحتياطية التي ترغب في استعادتها.

إقرا أيضا :  كيفية تعريف كارت الشاشة

أخيرًا ، إذا كنت خبيرًا في التكنولوجيا ، فقد تتمكن من استعادة رسائل WhatsApp المحذوفة من جهازك مباشرة. للقيام بذلك ، ستحتاج إلى استخدام برنامج خاص لاستعادة البيانات لفحص جهازك واستخراج أي بيانات محذوفة.

هذه مجرد طرق قليلة لإعادة رسائل WhatsApp المحذوفة. من المهم أن تتذكر إجراء نسخ احتياطي لجهازك بانتظام للتأكد من عدم فقد أي بيانات مهمة.

إقرا أيضا :  إلغاء تنشيط الحساب على الانستغرام 

هل ما زالت غير قادر على ايجاد طريقة مناسبة لاستعادة الرسائل ، يمكنك البحث في موقع ويكي عرب عن الكثير من المقالات التي سوف تساعدك في هذا ، واذا لم تجد ضالتك فيمكنك ارسال رسالة لنا لكي نقوم بالبحث عن هذه الطرق بدلا عنك .