طريقة ارجاع رسائل الواتس اب المحذوفة

طريقة ارجاع رسائل الواتس اب المحذوفة

طريقة ارجاع رسائل الواتس اب المحذوفة : في هذا المقال سوف نوضح لكم كيفية استعادة رسائل الواتس اب المحذوفة باسهل الطرق الممكنة واسهلها ، هنا في ويكي عرب جمعنا لكم الاكثر في طريقة استعادة الرسائل بطريقة مبسطة وسهلة ومرنة . تابع المقال للنهاية واذا لم تجد ضالتك فيمكنك البحث في الموقع وسوف تجد الكثير من النتائج التي تساعدك في ايجاد ما تبحث عنه .

لقد كنا جميعًا هناك: أنت تدردش مع صديق على WhatsApp ، ثم تحذف رسالة مهمة بطريق الخطأ. سواء كانت مزحة مضحكة أو معلومات حيوية ، فقد انتهى. لا داعي للذعر – من الممكن استعادة رسائل WhatsApp المحذوفة!

طرق ارجاع رسائل الواتس اب المحذوفة

تتمثل الخطوة الأولى لاستعادة رسائل WhatsApp المحذوفة في التحقق من سلة المحذوفات الخاصة بهاتفك. اعتمادًا على طراز هاتفك ، قد توجد سلة المحذوفات في مجلد WhatsApp الخاص بك. إذا كانت الرسالة المحذوفة موجودة ، فيمكنك استعادتها ببساطة عن طريق النقر مع الاستمرار على الرسالة ، ثم تحديد “استعادة”.

إذا لم تكن الرسالة في سلة المحذوفات ، يمكنك محاولة استخدام أداة استرداد تابعة لجهة خارجية. هناك مجموعة متنوعة من تطبيقات استعادة البيانات المتاحة للتنزيل ، ويمكن للعديد منها استعادة رسائل WhatsApp المحذوفة. عند تنزيل أداة استرداد ، تأكد من البحث عنها بدقة وتنزيلها فقط من مصدر موثوق.

من الممكن أيضًا نسخ رسائل WhatsApp احتياطيًا إلى السحابة ، مما سيوفرها في حالة الطوارئ. لنسخ رسائلك احتياطيًا ، افتح إعدادات WhatsApp ، ثم حدد “الدردشات” و “النسخ الاحتياطي للدردشة”. هنا يمكنك نسخ رسائلك احتياطيًا على Google Drive أو iCloud.

إقرا أيضا :  مشكلة انخفاض الصوت في الويندوز

من خلال اتخاذ هذه الخطوات ، يجب أن تكون قادرًا على استعادة رسائل WhatsApp المحذوفة. إذا لم تنجح أي من هذه الطرق ، فمن المحتمل أنه تم حذف الرسالة نهائيًا. إذا أمكن ، اطلب من المرسل إعادة إرسال الرسالة.

اقرأ ايضا :

اخفاء اخر ظهور في الواتس اب

ما هي مميزات الواتس اب الجديد

مزايا وسلبيات تطبيق الواتساب