رسائل الواتس اب وكيفة ارجاع المحذوف

رسائل الواتس اب وكيفة ارجاع المحذوف

رسائل الواتس اب وكيفة ارجاع المحذوف : حذف عن طريق الخطأ رسالة WhatsApp وتريد معرفة كيفية استردادها؟ لا داعي للقلق – من الممكن استعادة رسائل WhatsApp المحذوفة. من خلال بضع خطوات ، يمكنك استعادة الرسائل والبيانات الأخرى التي تم حذفها مسبقًا.

 

خطوات استعادة رسائل الواتس اب المحذوفة

الخطوة 1: تحقق من مساحة تخزين WhatsApp

أول شيء عليك القيام به هو التحقق من التخزين المحلي في جهازك. للقيام بذلك ، انتقل إلى تطبيق الإعدادات وحدد التخزين. إذا كانت الرسائل المحذوفة لا تزال موجودة في التخزين المحلي ، فيمكنك استعادتها من هناك.

الخطوة 2: استخدم أداة استرداد رسائل الواتس اب 

إقرا أيضا :  طرق الاستفادة من فيس بوك بيزنس

إذا لم يتم تخزين الرسائل في وحدة التخزين المحلية ، فستحتاج إلى استخدام أداة لاستعادة البيانات. هناك عدد من البرامج المتاحة التي يمكن أن تساعدك في استعادة رسائل WhatsApp المحذوفة. ابحث عن برنامج متوافق مع جهازك ويقدم نسخة تجريبية مجانية ، حتى تتمكن من اختباره قبل الشراء.

الخطوة 3: فحص الجهاز

بمجرد تثبيت أداة استعادة البيانات ، قم بإجراء فحص لجهازك. سيبحث الفحص عن أي ملفات محذوفة ، بما في ذلك رسائل WhatsApp. عند اكتمال الفحص ، ستتمكن من معاينة الملفات التي تم العثور عليها.

إقرا أيضا :  طريقة تفعيل الهوت سبوت للايفون

الخطوة 4: استعادة رسائل الواتس اب

حدد الرسائل التي تريد استردادها وانقر فوق الزر “استرداد”. يجب الآن استعادة رسائل WhatsApp إلى جهازك.

من الممكن استعادة رسائل WhatsApp المحذوفة ، لكن الأمر يتطلب القليل من الجهد. باستخدام الأدوات والخطوات المناسبة ، يمكنك استعادة الرسائل التي كنت تعتقد أنها ذهبت إلى الأبد.

افضل التطبيقات المتاحة للاندرويد لاسترداد رسائل الواتس اب :

تطبيق : استرجاع محادثات الواتس اب

إقرا أيضا :  حماية حساب الفيس بوك من الاختراق

اما عن افضل التطبيقات التي سوف تساعدك في ارجاع الرسائل المحذوفة لاجهزة ابل :

Tenorshare UltData

veeam

هل نجحت الطريقة ام لا ؟ اذا لم تنجح يمكنك البحث في موقع ويكي عرب عن المزيد من النتائج التي سوف تساعدك في الامر الذي تبحث عنه ، واذا لم تجد ما تبحث عنه يمكنك ارسال رسالة لنا وسوف نوقم بمساعدك في اي مقال او موضوع تبحث عنه . وننصحك دائما بعدم تنزيل اي برامج ضارة على جهازك لكي لا يقوم بعض ضعفاء القلوب باختراق خصوصيتك .