برنامج نورد VPN لفك المواقع المحظورة

برنامج نورد VPN لفك المواقع المحظورة

أفضل البرامج لفك المواقع المحظورة

يوجد عدة برامج تستخدم لفك المواقع المحظورة ومن هذه البرامج برنامج نورد في بي إن Nord VPN وهو من أفضل برامج في بي إن المشهورة حول العالم، وإن برنامج في بي إن VPN من أفضل البرامج لفك المواقع المحظورة وهي ذات مميزات رائعة. 

خدمة نورد VPN

إن خدمة نورد VPN نجد أنها منتشرة في أكثر من 60 دولة حول العالم وتشمل أكثر من 5100 سيرفر ويوجد منها مجموعة من السيرفرات الخاصة بتشغيل البث المباشر وزيادة الحماية مع المشاركة في ملفات التورنت، حيث تعتمد خدمة VPN بتشفير قوي من نوع 256 بت ويوجد به مجموعة من البروتوكولات في بي إن التي تتميز بالأمان مثل Open VPN و IKEv2/IPSEC.

خدمة نورد VPN
خدمة نورد VPN

برنامج نورد Nord VPN لفك المواقع المحظورة

  • يعتبر برنامج نورد في بي إن Nord VPN من أكثر البرامج شهرة عندما يتعلق الأمر بالبث المباشر من أجل تشغيل خدمات نتفلكس أو تشغيل إذاعة البي بي سي من خلال شبكة الإنترنت. 
  • أن شركة نورد تتمتع بالاستقالة والخصوصية التامة حيث إنه شاع في فترة أن برنامج نورد في بي إن Nord VPN تمتلكه أيضا شركة Cloud VPN ولكن بعد إجراء بعض التساؤلات أكدت شركة Cloud VPN أنها مجرد وسيلة من أجل جمع المدفوعات ولا تدخل في عمل شركة نورد في بي إن Nord VPN بأي شكل من الأشكال. 
  • ونلاحظ أن برنامج نورد في بي إن Nordvpn يساعد المستخدمين في مختلف الدول مثل المملكة العربية السعودية ومصر والإمارات حيث أن في هذه الدول تقوم شركات الاتصال بقطع التواصل ببعض من المواقع الهامة مثل تقنية AMP وهذا يؤدي إلى عدم الوصول إلى الكثير من المواقع المفيدة فهذا البرنامج نورد في بي إن Nord VPN يفسد في هذا الأمر. 
إقرا أيضا :  طرق الاستفادة من فيس بوك بيزنس

الرسوم المالية للحصول على Nord VPN لفك المواقع المحظورة

  • إن خدمة نورد في بي إن Nord VPN تشمل مجموعة أغراض متعددة وتحتوي على الكثير من المميزات التي لا تقارب بالمقابل المادي للخدمة والذي يعتبر ثمن زهيد جدا مقارنة بالأمور المستفادة من البرنامج. 
  • ونلاحظ أن جميع خدمات شركة في بي إن تكون ذو رسوم متقاربة ويمكن الاستفادة ببعض العروض إذا تم الاشتراك بشكل سنوي وأنها تقدم خدمات متميزة وخاصة الخدمات طويلة الأجل. 
إقرا أيضا :  كيفية تغيير لون العين بالفوتوشوب

المصادر والمراجع