التكنولوجيا

أهم إنجازات شركة سامسونج

أهم إنجازات شركة سامسونج

أهم إنجازات شركة سامسونج

إنجازات شركة سامسونج متعددة، ومن أهم الابتكارات الحديثة هي CES 2020: سامسونج تعيد صياغة عالم التلفاز مع أفكار وتقنيات مبتكرة فعند الكلام عن الأجهزة المميزة الإلكترونية بجميع أنواعها وأشكالها، فإن سامسونج تتصدر في القائمة وهذا عند الحديث عن أحدث الاختراعات. 

و الآن شركة سامسونج تتصدر المنافسة في صناعة التلفزيونات، وتنقلها في أول مقدمة الشركات مع تنافس شديد مع إل جي، وهي شركة كورية منافسة سامسونج، ولكن الصدارة عند CES  2020: سامسونج تعيد صياغة عالم التلفاز مع أفكار وتقنيات مبتكرة بسرعة قوية، فما هي إنجازات شركة سامسونج.

أجهزة سامسونج باستخدام تقنية Micro LED

إن CES 2020: سامسونج تعيد صياغة عالم التلفاز مع أفكار وتقنيات مبتكرة من خلال تقنية Micro LED، ذات الدقة العالية والشاشة الصاخبة. 

فقامت الشركة باستغلال تلك التقنية من أجل إصدار شاشات كبيرة جدًا، تعمل على تحويل المكان الموضوعة فيه إلى سينما، ومن مميزات تلك الأجهزة أنها تعمل على جعل الصورة ذات عمق أكثر، ودقة عالية واضائتها 5000 وحدة نتس. 

و هذه الأجهزة لها مقاسات تصل إلي 75 بوصة و 88 بوصة و 93 بوصة وأيضا 110 بوصة، ولم تكتفي شركة بالوقوف إلى هذه المقاسات فقط بالشاشات، بل قامت بعمل شاشات 88 بوصة وأصدرت نسختها الضخمة التي تصل إلى 150 بوصة.

أجهزة سامسونج باستخدام تقنية Micro LED
أجهزة سامسونج باستخدام تقنية Micro LED

أهم إنجازات شركة سامسونج

في الأيام الأخيرة لم تصب شركة سامسونج اهتمامها على الجودة وحدها، وهذا بعد أن قامت الشركة الكورية إل جي تبتكر في صناعتها. 

وصنع تلفزيونات غير تقليدية تماما، فبعد أن ابتكرت الشاشة المنحنية في إصداراتها السابقة، توجهت الآن إلى اختراع شاشة بلا حواف. 

ولا تكتفى بهذا بل تقدمت لصنع شاشات ضخمة جدًا ذات دقة عالية، وغيرها الكثير فلا ننسى الشاشات عمودية الشكل التي أصدرت ضجة كبيرة. 

اختراعات سامسونج شاشة OLED Q950 ذات دقة 8K بدون حواف

إن سامسونج أول الشركات التي أصدرت شاشة ذات دقة 8k في الماضي، ولكن أهم ما يميز OLED Q950 أنها ذات كفاءة مميزة. 

هي دقتها العالية، وأيضا ضخامتها الكبيرة جدًا، وأنها بدون حواف لأول مرة، ومن هذه الشاشات أحجام تصل إلى 65 بوصة و 75 بوصة و 85 بوصة. 

حوافها لا تتعدى 1.5 سم وهذا يجعل من الشاشة تبدو على أنها قطع زجاجية من الأمام، ولا تكتفي الشركة سامسونج بكل تلك المميزات، بل أنها جعلت من الشاشات مميزة حيث بها معالج ذكاء اصطناعي، يجعل  الدقة الخاصة بالمحتوى تتماشى مع الضغط في العرض 8K.

المصادر والمراجع

إقرا أيضا:  طريقة فرمتة اللاب توب بخطوات سهلة

السابق
طريقة عمل الدجاج المشوى
التالي
طريقة عمل شوربة الكوسا للتخسيس