معلومات عن سماعة Hooke Audio

معلومات عن سماعة Hooke Audio

سماعات Hooke Audio 

معنى صوت ثلاثي الأبعاد هو تقنية تستخدم في الأفلام السينمائية بإستمرار، وتستخدم أيضاً في توزيع الصوت في أنحاء أرجاء السينما ليستمتع المشاهد بالصوت وضبط عمقه كما في سماعة Hooke Audio  ويمكن أيضاً مشاهدته على الأجهزة المحمولة، وفي عصرنا الحالي لا يمكن التخيل الأفلام السينمائية بدون تقنية ثلاثي الأبعاد، وفي تجربة الصوت يعطى للمشاهد أكثر الوسائل الترفيه لوجود جودة عالية في تقنية سماعة Hooke Audio بما أنها لا تعد من التقنيات الموجودة مؤخراً.

ما هي هذه السماعات

إن شركة Hooke Audio قامت بتصنيع أول منتج وهو سماعات Hooke verse وهى عبارة عن سماعات لاسلكية، يستخدمونها مخرجين الأفلام السينمائية بواسطة البلوتوث لتسهيل عملية التصوير الأفلام وهى تكون غير مكلفة للغاية بالنسبة لباقي التقنيات الأخرى ويبلغ سعرها حالياً160 دولار أمريكي.

وهى أيضاً تستخدم بتوصيل البلوتوث لتوصيل صوت عالي الجودة وأيضاً لها استخدامات عديدة ومنها: توصيل كابل مع الكاميرات الرقمية وغيرها من الكاميرات، وهذا الكابل توفره الشركة مع المنتج، وهذا المنتج متوفر ومتاح حالياً في الأسواق، وهو يعطى الفرصة لتسجيل بواسطة هذه التقنية مع جميع الأجهزة مثل: (أجهزة المحمول الجوالة، وأجهزة الكمبيوتر وغيرها من الأجهزة).

ما هي هذه السماعات
ما هي هذه السماعات

سماعة Hooke Audio لاسلكية وجهاز تسجيل ثلاثي الأبعاد

يوجد به خاصية العزل النشط عن الضوضاء، بمقارنة هذه السماعات مع باقي التقنيات لا تكن أفضل وأعلى الأصوات ولكنها جيدة بأي طريقة من الطرق، وهى أيضاً تتميز بسهولة تسجيل الصوت ثلاثي الأبعاد باستخدام السماعات.

من مميزات وعيوب سماعة Hooke Audio

  • إن السماعة تريح الأذن إلى حد كبير. 
  • تدوم البطارية ل8  ساعات.
  • أصبحت الأفضل في وجود سماعات الرأس عالية جودة الصوت لزيادة الترفيه.
  • ومن عيوبها في الخامات الخارجية ليست الأفضل وليست بشكل عام.
  • لا يكون صوت هذه السماعات الأفضل تماماً على الإطلاق.
  • يوجد أفضل منها في السعر.
إقرا أيضا :  ما هي مميزات متصفح جوجل

معلومات عن سماعة Hooke Audio

يتم تسجيل الفيديو بواسطة صوت ثلاثي الأبعاد عند تشغيل الوضع الافتراضي، يمكنك سكون تسجيل الفيديو لحظياً عند استخدام صوت عالي الإمكانية، عند إعداد جودة الفيديو على(750) أو أعلى حين ذلك يتوفر الصوت عالي الدقة.

المصادر والمراجع