معلومات حول متصفح google chrome

معلومات حول متصفح google chrome

متصفح google chrome

متصفح google chrome من المتصفحات الشهيرة والمعروفة، والتي يستخدمها عدد كبير من الأفراد، وله أهمية كبيرة لأن متصفح google chrome يمنح الأفراد السرعة والأمان الكبير خلال عمليات التصفح، وظهرت منه العديد من الإصدارات، فهو في تطوير مستمر، ومن خلاله يمكن الدخول إلى جميع المواقع الإلكترونية، كما أنه يمنح المستخدمين خدمة ظهور الإشعارات، حتى في حالة عدم استخدام الفيسبوك. 

تثبيت متصفح google chrome على الكمبيوتر 

يمنح الموقع الرسمي لجوجل كروم إمكانية الحصول على النسخة الحديثة منه، وبعد الانتهاء من عملية تحميل النسخة وتثبيتها فإنه لا بد من القيام بتسجيل الدخول من خلال هذا المتصفح للتمكن من حفظ جميع البيانات التي يحصل عليها المستخدم. 

استخدام متصفح جوجل كروم

يعد استخدام متصفح جوجل كروم من الطرق السهلة للغاية، وبعد تثبيت المتصفح ستظهر لنا الأيقونة الصغيرة في شريط المهام، وبمجرد الضغط على جوجل كروم تفتح النافذة الخاصة بالمتصفح بشكل كامل.

كيفية استخدام نوافذ متصفح google chrome

كيفية استخدام نوافذ متصفح google chrome
كيفية استخدام نوافذ متصفح google chrome

هناك سهولة كبيرة في استخدام نوافذ متصفح google chrome، فلن يعاني المستخدم من أي مشكلة خلال فتح المتصفح والدخول إلى القوائم واختيار النوافذ التي يحتاج إليها.

تحميل متصفح جوجل كروم للأندرويد 

  • تحميل المتصفح يكون من خلال متجر جوجل بلاي بعد البحث عن اسم المتصفح تظهر النسخة الأصلية منه، يتم تحميلها على الجهاز، والموافقة على كافة الشروط والأحكام بعد التحميل، ثم يتم القيام بتثبيت البرنامج. 
  • بعد الانتهاء من عملية التحميل يجب تفعيل التطبيق، وهذا المتصفح مجاني، ولن يحتاج المستخدم إلى دفع الرسوم ليتمكن من استخدامه، ويمكن التسجيل في هذا المتصفح فقط من خلال البريد الإلكتروني
  • جميع النوافذ التي تتعلق بالمتصفح تكون متاحة، ولا تختلف عن الإطلاق عن النوافذ الموجودة على أجهزة الكمبيوتر، وتظهر فيها نفس الأدوات، والإضافات، والخيارات، والإمكانيات، وجميع الخدمات الموجودة على نفس المتصفح على جهاز الكمبيوتر.
إقرا أيضا :  مواقع تسوق: أشهر المواقع الأمريكية للتسوق أون لاين

مميزات متصفح google chrome

  • توفير الأمان الكامل 

يمكن من خلال التعامل مع متصفح جوجل كروم الحصول على الحماية الكاملة والأمان الكامل، لأن لديه القدرة على كشف جميع الفيروسات التي تتمكن من اختراق نظام التشغيل.

  • السرعة في العمل 
إقرا أيضا :  طريقة تحديث كرت الشاشة

من أكثر ما يميز هذا المتصفح أنه سريع جدًّا بمجرد كتابة عنوان البحث المطلوب، والنتائج تظهر بسرعة كبيرة، وخلال لحظات قليلة.

  • إخفاء البيانات

يمكن من خلال هذا المتصفح القيام بالدخول إلى المواقع الإلكترونية المتنوعة، مع إمكانية الحصول على عملية الإخفاء لجميع البيانات الشخصية، مما يتيح الحماية والأمان الكبير.

  • سهولة الاستخدام 

جميع النوافذ التي تتواجد في متصفح جوجل كروم يمكن استخدامها بسهولة كبيرة جدًّا، ولا يوجد أنواع التعقيدات التي قد تكون موجودة في بعض المتصفحات الأخرى.

المصادر والمراجع