طريقة استخدام منتج هيرجرو للشعر

طريقة استخدام منتج هيرجرو للشعر

يعتبر منتج هيرجرو أحد أفضل المنتجات المتخصصة بصحة الشعر، وحيث يقضي منتج هيرجرو على مشاكل سقوط الشعر واعاده انباته مرة أخرى التخلص من مشكلة الصلع الوراثي عند الرجال، كما أنها تساعد في انبات اللحية بسرعة كبيرة يحتوي على ماده المينوكسديل ولا التي يعرف عنها فعاليتها الكبيرة في إنبات الشعر مرة أخرى، وحيث أن دائما ما تسبب المشاكل التي تحدث في الشعر الاحراج للكثير من الرجال والسيدات بصورة كبيرة، ليبدأ في البحث عن أفضل الوسائل التي تكون سببا في تجنب حدوث المشكلات، التي تؤدي إلى حدوث تساقط الشعر، ولكن يجب العلم أن أي من هذه الوسائل لا يمكن أن تكون نتيجة مرضية خلال أسبوع أو يوم أو شهر، لانها تتطلب الكثير من الوقت لكي تكون نتيجتها مبهره مثل منتج هير جرو.

تركيبة منتج هيرجرو

  • يتم استخدام ماده المينوكسديل التي تعمل على تطويل المدة التي يتم فيها نمو الشعر والتي تزداد بها كلا من طول وكثافة الشعر الموجود والتي كلما زادت هذه المدة كلما زاد ثقل الشعر وقوته ونموه.
  • تعمل المادة المينوكسديل على تقويه معدل تدفق الدم في الأماكن التي يتم استخدام هذا المستحضر فيها بس فروة الرأس مما يؤدي إلى وصول العناصر الغذائية للشعيرات فتكون سببا في نموها بصورة أكبر وبشكل الاحسن فإن هذا يتم استخدام هذا المستحضر بصورة موضعية.

طريقة استخدام منتج هيرجرو لانبات الشعر والذقن

  • قبل أن يتم استخدام مستحضر هيرجرو يجب أن يتم القيام باختبار حساسية الجلد ضد المستحضر، بعدها يتم طرق رشة صغيرة من المستحضر فوق الجلد عند عقبه النتيجة التي سوف تحدث فإذا حدث التهاب فإن هذا يدل على أنه لا يجب استخدام مستحضر هيرجرو لما تسببه من مشكلات خطيرة.
  • إذا مرة فترة من الوقت دون إبداء الجلد أي نوع من أنواع ردود الفعل وذلك ما هو فإن هذا يكون مؤشر اريد ان استخدام هير جرو، لا يسبب أي المشكلات بالنسبه للحساسيه في لهذا يتم رش كمية قليلة منه من على بعد 10 سنتيمتر عن فروة الرأس ويجب أن يتم رشه فوق المكان المراد إعادة، انبات الشعر فيها مرة أخرى وابتعدوا عن الأماكن التي غير مرغوب فيها ووجود الشعر مثل الوجنتين.
إقرا أيضا :  زيت الخردل لجمال الشعر
طريقة استخدام منتج هيرجرو للشعر
طريقة استخدام منتج هيرجرو للشعر
  • يمكن أن يتم استخدام مستحضر هيرجرو لمدة 2 مرة كل يوم ما ضروره متابعه الطبيب ولكن يجب استخدامه بجرعات مناسبة.
  • لا يجب ان يتم وضع المستحضر فوق الجلد الملتهب أو الأماكن التي بها أي نوع من أنواع الحبوب أو البثور حيث ان هذا المستحضر من الممكن أن يكون له تأثير سلبي على البشرة.
  • يمكن أن تستمر مدة العلاج من أربع أشهر إلى 1 سنة حسب ارشادات الطبيب والحالة التي يتم استخدامها لعلاج العلاج منهل.
إقرا أيضا :  فوائد الزبادي للشعر بأنواعه

المصادر والمراجع