تحديث متجر جوجل بلاي

تحديث متجر جوجل بلاي

تحديث متجر جوجل بلاي

يوجد العديد من التطبيقات على الهاتف المحمول، وهناك الكثير من التحديثات من حين إلى آخر، ومن ضمنها تحديث متجر جوجل بلاي، حيث أنه في بعض الأحيان يجب تحديث متجر جوجل بلاي من قبل المستخدم وفي بعض الأحيان يقوم بالتحديث التلقائي، فمن الأفضل أن تقوم بتفعيل خاصية التحديث التلقائي لكافة التطبيقات بحيث يتم ظهور تحديث جديد فيتم تثبيته علي الجهاز بشكل تلقائي.

كيفية تحديث متجر جوجل بلاي 

هناك العديد من الخطوات التي يمكن القيام بها سواء لتحديث المتجر بشكل يدوي أو تلقائي، ومن هذه الخطوات: 

  • فتح المتجر من الجهاز المراد التحديث له.
  • الضغط على الثلاث أشرط الظاهرة في أعلى الشاشة على اليمين.
  • ثم بعد ذلك الضغط على كلمة تطبيقات وألعاب.
  • ثم الضغط علي كلمة التطبيقات ثم الضغط على تحديث الكل.
إقرا أيضا :  كيفية معرفة مواصفات الكمبيوتر

هذه الطريقة هي طريقة تحديث المتجر بشكل يدوي من الأندرويد، سوف نعرض لكم طريقة تحديث المتجر بشكل تلقائي.

كيفية تحديث متجر جوجل بلاي بشكل تلقائي 

"كيفية
كيفية تحديث متجر جوجل بلاي بشكل تلقائي

هناك طريقة أخرى يتم من خلالها تحديث المتجر وأي تطبيق آخر بشكل تلقائي، حيث يقوم بإصدار أي تحديث من تلقاء نفسه، وفيما يلي نوضح لكم خطواته وهي:

  • فتح تطبيق متجر جوجل بلاي.
  • الضغط على كلمة الإعدادات. 
  • ثم الضغط على كلمة التحديث التلقائي للتطبيقات. 

يمكنك من خلال هذه الطريقة التحكم في كيفية تحديث تطبيقاتك عبر الواي فاي أو عبر بيانات الهاتف المحمول، وهذه الخطوات لمستخدمي الأندرويد فقط، لذلك يجب الإهتمام بتحديث جوجل بلاي وجميع التطبيقات لتجنب الكثير من المشاكل.

المشاكل التي تواجهك عند عدم تحديث متجر جوجل بلاي

إقرا أيضا :  كيف تعمل الفيروسات

يعتبر متجر جوجل بلاي من أهم  التطبيقات التي ترتكز عليها باقي التطبيقات الأخرى، وذلك لأنه المتحكم الرئيسي في تنزيل وتحديث جميع التطبيقات، لذلك فإن عدم تحديثه يؤدي إلى العديد من المشاكل، من أهمها توقف التطبيق عن العمل بعد مدة من عدم تحديثه وهذا يؤثر على باقي التطبيقات.

تحميل متجر بلاي من الكمبيوتر 

مما لا شك فيه أنه يمكن تحميل متجر بلاي من على جميع أجهزة الكمبيوتر المختلفة، وتحميل كل ما تريد من التطبيقات والألعاب من خلال إنشاء حساب على جوجل والكتابة في جوجل تحميل متجر بلاي وسوف يتم التثبيت بطريقة سهلة وسريعة.

إقرا أيضا :  طريقة تسريع جهاز اللاب توب

مميزات سوق بلاي للآيفون Google PLAY

يشكل جوجل بلاي للآيفون العديد من المزايا التي تختلف كثيرًا عن الأندرويد، ومن أهم هذه المزايا أنه يحتوي على ما يزيد عن 4 ملايين كتاب مجاني، ويسمح أيضًا بالاستماع وتنزيل الكثير من الأغاني والبرامج التلفزيونية والألعاب، كما يقدم إمكانية شراء المجلات والأفلام من الولايات المتحدة الأمريكية.

المصادر والمراجع