ما هي مميزات متصفح اوبرا

ما هي مميزات متصفح اوبرا

متصفح أوبرا

متصفح اوبرا هو المتصفح الذي حصل على الشعبية الكبيرة في جميع أرجاء العالم، ويعتمد عليه ملايين المستخدمين، ومن أفضل الأمور التي جعلت هذا متصفح اوبرا يحصل على الشهرة الواسعة ان له الواجهة الرائعة، والمميزة، والجميلة التي تجذب إليها عدد كبير من مستخدمي شبكات الإنترنت، كما اهتمت الشركة المنتجة بالمتصفح بأن لا يكون لها أخطاء تذكر.

مميزات متصفح اوبرا 

حجب الإعلانات 

يمكنك من خلال هذا المتصفح أن تتمكن من إيقاف جميع الإعلانات المزعجة التي تظهر خلال المتصفح.

تشغيل تطبيقات التواصل 

يمكنك هذا المتصفح من تشغيل الكثير من التطبيقات، ومواقع التواصل الإجتماعي، والتي من أهمها التلغرام، والواتس اب، والفيس بوك، بسبب أنه من المتصفحات السهلة الإستخدام لجميع المواقع.

إقرا أيضا :  كيفية الحفاظ على بطارية الموبايل

الحصول على صور للشاشة

يوفر لك متصفح اوبرا تحصل على صور الشاشة من خلال تنزيل التطبيقات الخاصة بتصوير الشاشة، أو من خلال الإعتماد على لوحة المفاتيح.

الإستمتاع بخدمة الدخول إلى المواقع المحجوبة 

يتيح هذا المتصفح تفعيل خدمة الدخول إلى المواقع التي قامت الدولة بحجبها من خلال النافذة الخاصة بالإعدادات، والتي تمكنك من تصفح المواقع المحجوبة، والغير محبوبة.

التصفح السريع 

يتميز هذا المتصفح بسرعة التصفح التي تكون عكس جميع المتصفحات الأخرى، بسرعته الكبيرة جدا، وعند إستخدام هذا المتصفح يحتاج إلى سرعة كبيرة جدا من الإنترنت، بالإضافة إلى أنه خفيف جدا، ولا يؤثر على سرعة الإنترنت.

إقرا أيضا :  طرق الاستفادة من فيس بوك بيزنس

متصفح اوبرا للكمبيوتر 

المتصفح للكمبيوتر
المتصفح للكمبيوتر

تثبيت البرنامج 

طريقة تثبيت المتصفح هي نفس طريقة تثبيت جميع البرامج الأخرى من المتصفحات على أجهزة الكمبيوتر، فعندما تفتح لك نافذة التثبيت يكون من السهل جدا أن نقوم بعملية التثبيت.

فاتحة البرنامج 

بعد الإنتهاء من عملية التثبيت نبحث عن النسخة الأصلية، ثم نقوم باختيارها ونجد أن المتصفح يعمل على جهاز الكمبيوتر، وتتواجد صورة الإختصار الخاص به على أيقونة الشاشة أسفل الشاشة على شريط المهام أسفل الشاشة.

خيارات البرنامج 

عندما ينتهي من التحميل، والتسجيل، والدخول إلى البرنامج نجد أن لديه العديد من الخيارات التي يمكننا أن نستخدمها في هذا المتصفح، و نحصل عليها من خلال الضغط على القائمة الرئيسية للمتصفح.

إقرا أيضا :  كيف تعمل الفيروسات

متصفح اوبرا ميني 

  • يمكنك أن تقوم بتنزيل متصفح اوبرا ميني للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد من خلال إتباع العديد من الخطوات، والتي سنذكر أهمها.
  • نقوم بتثبيت المتصفح اوبرا ميني على الهاتف المحمول من خلال تحميل هذا المتصفح.
  • بعد أن ننتهى من التحميل نفعل المتصفح اوبرا مينى من خلال رسالة التحميل، والتثبيت.  
  • يستخدم المتصفح اوبرا ميني على الهواتف المحمولة بسهولة كبيرة جدا من خلال النوافذ البسيطة، والسهلة.  

المصادر والمراجع