خطأ في تحليل الحزمه

خطأ في تحليل الحزمه

خطأ في تحليل الحزمه

قد تواجهنا بعض الأخطاء التي تمنعنا من تثبيت العديد من التطبيقات على الهاتف، ومنها خطأ فيتحليل الحزمه ، ويعتبر من الأمور المنتشرة التي تحدث في اجهزة الأندرويد، وترجع مشكلة خطأ في تحليل الحزمه إلى أسباب كثيرة، ومنها التلف الذي يحدث في APK ،أو عدم تنزيله بالشكل الكامل.

 حل مشكله خطأ في تحليل الحزمة

تثبيت وتفعيل التطبيقات من المصادر الغير معروفة

في الكثير من الأحيان يقوم المستخدم بتحميل التطبيقات التي يحتاج إليها من جوجل بلاي، و هذا الموقع يعتبر من المصادر الموثوق فيها، لأنه من الجهاز نفسه، ولكن في البعض من الأحيان نقوم بتحميل البرامج من المصادر الغير معروفة، عندما يشارك هذه البرامج من جهاز إلى أخر، وهذا الأمر لا يسمح به نظام التشغيل الأندرويد، ومن هنا يظهر خطأ عند فتح التطبيق، لهذا لابد أن لا نسمح للمصادر الغير معروفة، أو نقوم بتثبيتها على الأجهزة.

التحقق من ملف APK

لابد أن تقوم بفحص هذا الملف، و تتأكد من أنك قد قمت بتحميل هذا الملف بالشكل الكامل، وأن هذا الملف غير تالف، فإذا قمت بتحميل هذا التطبيق من أي مصدر أخر غير جوجل بلاي، لابد أن تقوم بإلغاء هذا التحميل، والبحث عنه في موقع جوجل بلاي، وإذا كان هذا المصدر غير متوفر في هذا الموقع، لابد أن تبحث عنه في مصادر أخرى موثوق فيها.

إقرا أيضا :  لماذا تصبح شاشة اللابتوب سوداء
التحقق من ملف APK
التحقق من ملف APK

التحقق من أن تحليل الحزمه متوافق مع الهاتف

  • في الكثير من الأحيان نجد أن التطبيق لا يتوافق مع إصدار نظام التشغيل الخاص بالهاتف، أو لايتوافق مع الهاتف نفسه، وهذا الأمر يجعل هناك خطأ عند القيام بتثبيت البرامج على الهاتف، ولابد أن تتأكد أن البرامج التي تقوم بتنزيلها، وتثبيتها متوافقة مع الهاتف.
  • يمكن أن تتحقق من موافقة التطبيق مع الهاتف من خلال تحميل البرامج التي لا يقبلها الهاتف الخاص بك على جهاز أخر، فإذا كان يعمل فهذا يعني أن نسخة البرنامج المتواجدة على الهاتف الخاص بك لا تتوافق مع هذه البرامج، ولابد أن تجد النسخة الملائمة لجهازك.
  • يمكنك أن تقوم بتحميل الملف من خلال المواقع المتنوعة، بالإضافة إلى ضرورة تحديث الجهاز، لأنه من الممكن أن يكون الجهاز هو السبب في هذه المشكلة، كما أنك لابد أن تتعرف على أخر التحديثات للجهاز من خلال الدخول إلى الإعدادات.
  • هناك حلول أخرى للتخلص من مشكلة خطأ في تحليل الحزمة، فلابد أن تجرب جميع الطرق حتى تجد الطريقة التي تنجح معك، ويستجيب لك الهاتف الخاص بك.
إقرا أيضا :  شرح دوال excel بالعربي

المصادر والمراجع