تشغيل الفلاش على الايباد

تشغيل الفلاش على الايباد

تشغيل الفلاش على الايباد

تستطيع الآن من خلال التطبيقات الموجودة على المتجر الخاص بالايباد الخاص بك تشغيل الفلاش على الايباد بطريقة مبسطة يمكنك من خلالها تحويل الرسومات المتحركة وإمكانية نشرها من جديد.

حيث توجد في أجهزة الآيباد مشكلة في تشغيل الفلاش على الأيباد ويمكن حلها من خلال تنزيل أحد التطبيقات والمتصفحات الذي يمكن من خلاله تشغيل الفلاش.

تعد أجهزة الايباد من الأجهزة الأكثر استعمالًا والمنتشرة بشكل واسع داخل الأسواق، ويوجد العديد من المميزات الموجودة بتلك الأجهزة، بالإضافة إلى عيب قوي موجود بتلك الأجهزة.

وتعمدت الشركة المصنعة وجود هذا العيب لتوفير كمية الطاقة، وعدم حدوث ضعف بالبطارية، وبالرغم من ذلك استطاعت شركة Adobe من إنشاء تطبيقات يمكنها تشغيل الفلاشات.

طريقة تشغيل الفلاش على الايباد

طرق تشغيل الفلاش
طرق تشغيل الفلاش

 

إقرا أيضا :  سبعة أخطاء عند التسويق عبر انستقرام

يعتبر الايباد جهاز مصدر من شركة أبل المعروفة والذي لا يدعم تشغيل الفلاش عليه، ولكن على الرغم من ذلك توجد العديد من التطبيقات التي يمكن من خلال وجودها على جهازك تستطيع تشغيل الفلاش.

وتلك البرامج موجودة بوفرة على الآب ستور الموجود على أجهزة الايباد خاصتك، فيستطيع المستخدم تثبيت تطبيق الفوتون والذي تستطيع من خلال تثبيته التمتع بالمميزات الموجودة به.

كما تستطيع من خلال هذا المتصفح تشغيل الفلاش، وأيضًا يمكنك هذا البرنامج من إمكانية تشغيل ألعاب فلاش المتنوعة، فهذا المتصفح يعتبر الحل الأفضل لمشكلة الفلاش.

إقرا أيضا :  طريقة عمل فيديو على الهاتف

كما يمكنك تشغيل الفلاش أيضًا من خلال برنامج بوفين الذي يمكن تحميله وتشغيله على جميع أجهزة الايباد، والذي يتميز بالسرعة العالية جدًا.

ويوجد نسختين من هذا البرنامج يمكن تحميل أحدهما بصورة مجانية، وتتوفر النسخة الثانية مقابل مبلغ مدفوع، كما تمتاز النسخة الثانية بعدم توافر إعلانات تزعجك، ويلائم هذا المتصفح أجهزة الايباد.

ويأتي أخر متصفح من المتصفحات الأقوى وهو متصفح السحاب، ويقوم هذا البرنامج باستخدام متصفح Firefox حتى يتمكن من تشغيل كل الملفات التي تعمل بالفلاش.

كيفية تغيير المتصفح الموجود

ممكن تشغيل الفلاش على الايباد من خلال تغيير المتصفح الذي يعمل على جهاز الايباد من خلال الدخول إلى موقع تنزيل التطبيقات آب ستور والبحث عن Web browser.

إقرا أيضا :  ما هو موقع جوميا الإلكتروني

ويتم تحميل احد البرامج المتاحة من المعروض نتيجة البحث، مثل متصفح Google أو Firefox، أو أحد التطبيقات المذكورة، والتي يمكن تشغيلها على أنظمة الايباد.

وبتلك الطريقة نكون قد استطعنا تغيير نوع المتصفح الموجود بطريقة سهلة واستطعنا تشغيل الفلاش من خلال التطبيقات المختلفة.

المصادر والمراجع