التكنولوجيا

برنامج تكرار حركة الماوس و الكيبورد

برنامج تكرار حركة الماوس و الكيبورد

برنامج تكرار حركة الماوس و الكيبورد

برنامج تكرار حركة الماوس والكيبورد هو البرنامج المجاني المتاح لجميع أجهزة الحاسوب، ولا يحتاج من المستخدم المساحة الكبيرة داخل الكمبيوتر، كما أنه خرج عن النمطية، فهو لا يحتاج إلى التثبيت مثل باقي البرامج، ولكن برنامج تكرار حركة الماوس والكيبورد يمكن أن نقوم بتحميله، والنقر عليه، وسوف يفتح لنا مباشرة.

برنامج تكرار حركة الماوس و الكيبورد
برنامج تكرار حركة الماوس و الكيبورد

مميزات برنامج تكرار حركة الماوس والكيبورد

  • هو عباره عن البرنامج الذي يتواجد به الكثير من الأدوات التي نستخدمها في عمل الخطوات البسيطة التي نحتاج إليه. خلال القيام بمهام تكرار بعض الخدمات، وكل شيء له الأداة الخاصة بها داخل هذا البرنامج.
  • برنامج تكرار حركة الماوس والكيبورد على الرغم من أنه من البرامج القديمة في التصميم الا أنه يمكنك التعامل معه بسهولة كبيرة جدا، فهو لا يتميز بالتعقيد مثل الكثير من البرامج الأخرى.
  • يمكننا هذا البرنامج من التعامل مع العديد من أنظمة التشغيل التي تتواجد على الكمبيوتر، والتي منها نظام ويندوز 8، ويندوز 7، و نظام ويندوز اكس بى، وويندوز فيستا.
  • يعتبر هذا البرنامج هو البرنامج المستخدم بشكل كبير جدا بين جميع أنظمة الحواسيب المتطورة في هذا الوقت.
  • يمكننا هذا البرنامج من تكرار، وتقليد حركة الماوس، والكيبورد بالشكل التلقائي دون الإعتماد على اليد من خلال تحديد الفترات الزمنية للعمل على هذه الخطوات التي تحتاج إلى تكرار، فأنت لا تقوم إلا بنقرة واحدة فقط دون، فتجد جميع الخطوات التي تحتاج إلى أن تكررها تتم بشكل تلقائي.
  • كما أنه يعد الوسيلة التي تساعد ببساطة كبيرة جدا، ولكنها تحوي الكثير من التفاصيل لكل شخص يحتاج إلى العالم الإفتراضي، والكمبيوتر، ويتعامل معه خلال التقدم العلمي الكبير في التكنولوجيا، والتطور الرقمي لجميع أجهزة الكمبيوتر الشخصي.

خطوات عمل برنامج تكرار حركة الماوس والكيبورد

  • هناك الثلاثة أدوات التي يكون وجودها ضروري جدا في التعامل مع هذا البرنامج، وهم التشغيل، والتسجيل، والإعدادات، حتى نتمكن من نجاح البرنامج.
  • إذا كنت تحتاج إلى كتابة تقرير، أو بعض الملاحظات من خلال هذا البرنامج تكتب الكلمة التي تحتاج إلى تكرارها، ثم تضغط على كلمة تسجيل، وتسجيلها يتم أوتوماتيكيا بعد إيقاف عملية التسجيل، والضغط على كلمه التشغيل سوف يقوم البرنامج بكتابتها بالطريقة التي قمت بها أنت.
  • وإذا كنت تحتاج إلى تكرار هذه الملاحظات، أو التقارير، أو الجمل أكثر من مرة، فلابد أن تختار الإعدادات، وتختار عدد المرات التي يقوم هذا البرنامج بتكرارها لك.
  • و هذا البرنامج يتميز بأنه تتواجد به الإعدادات التي تمكنك من التحكم في السرعة، والأداء لجميع الأوامر الخاصة بهذا البرنامج، إذا كنت تكتب الكلمة في وقت محدد صغير جدا، ستجد أنه سيكتب لك هذه الكلمة بطريقة مضاعفة.

المصادر والمراجع

السابق
فوائد حب الهال الصحية والجمالية
التالي
أهمية وفوائد بهار الكركم