افضل محاكي الاندرويد لسنة 2019

افضل محاكي الاندرويد لسنة 2019

محاكي الاندرويد

محاكي الاندرويد هو الوسيط الذي يعمل على القيام بعملية التشغيل لكافة التطبيقات الخاصة بالهواتف الأندرويد على أجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام الويندوز، وهناك الكثير من الإصدارات الحديثة التي تمكنت من استخدام أكثر من تطبيق في آن واحد،ويعتبر محاكي الاندرويد الحل لكثير من المستخدمين للحاسب الألي عن طريق الهواتف المحمولة.

شروط تشغيل محاكي الاندرويد على الويندوز

  • لابد أن يحتوى الجهاز على نظام التشغيل ويندوز سواء كان ويندوز 10، أو ويندوز 8 ، أو وندوز 7.
  • لابد أن يحتوي جهاز الحاسوب لتفعيل محاكي الاندرويد على ذاكرة الوصول العشوائي، ولكن لا تقل عن 4 جيجا بايت، وإذا كنت لاتمتلك هذا القدر من الرام، لابد أن تقوم بعملية الصيانة لجهازك، و تزيد من نسبة الرامات.
  • تواجد المساحة الفارغة على القرص الصلب من الشروط الهامة جدا، لأنها تسمح لنا بتثبيت نسخة محاكي الاندرويد، وجميع التطبيقات الأخرى.
  • لابد أن تكون وحدة معالج الرسوميات، والمقصود بها كارت الشاشة حديث داخل جهاز الحاسوب، ويمكن تركيب كارت الشاشة من خلال مراكز الصيانة التي نثق فيها من خلال إضافة كارت شاشه خارجي إلى جهاز الحاسوب.
إقرا أيضا :  كيفية تحميل فيديو على الانستقرام
شروط تشغيل محاكي الاندرويد على الويندوز
شروط تشغيل محاكي الاندرويد على الويندوز

افضل محاكي الاندرويد لسنة 2019

برنامج BlueStacks  

يحتوي هذا البرنامج على الواجهة السهلة التعامل معها، حتى نتمكن من قراءة التعليمات، و مشاهدة الفيديوهات، ويمكنك أن تتعامل مع هذا البرنامج بسهولة كبيرة جدا، ومن خلال هذا البرنامج يمكنك تحميل كافة التطبيقات بالطريقة المباشرة، لأنه يوفر عليك الدخول إلى متجر جوجل بلاي لتحميل التطبيقات.

برنامج Nox Player

من أفضل مميزات هذا البرنامج أنه يتمتع بالمجانية الكاملة، كما أنه يحقق المعادلة الصعبة، وهي الحصول على الجودة، والكفاءة العالية بدون المقابل المادي، وهو الخيار الأفضل إلى جميع محبي الألعاب، لأنه يتمكن من تدعيم مجموعة كبيرة من كافة الألعاب المتنوعة التي لن تجد مدعم لها من البرامج الخاصة بمحاكي الأندرويد.

كما أن هذا البرنامج يمكنك من أن تتحكم بالحجم الخاص بذاكرة الوصول العشوائي، وكرت الشاشة، كما يمكن أن تتحكم في الإعدادات الخاصة بجهاز الحاسوب.

من محاكي الاندرويد برنامج Memu

إقرا أيضا :  أسماء برامج آلة حاسبة للكمبيوتر

هذا البرنامج نتمكن من تحميله بسهوله دون أن نواجه أي نوع من الصعوبات، وانه مجاني، ولا يتطلب من الجهاز الإمكانيات العالية، ويمكن تغيير اللغة المناسبة.

برنامج Remix OS Player 

هو البرنامج المجاني، والذي يسمح للمستخدمين من إستخدام عدد من التطبيقات في نفس الوقت، كما أنه يعتبر النظام المستقل عن كافة أنظمة التشغيل التي تتوفر على الحاسوب، ويمكننا من التنقل بين الخيارات المتاحة دون أي صعوبة، كما أنه مناسب جدا بالنسبة لجميع المبرمجين للأندرويد أن يستخدموا هذا البرنامج.

المصادر والمراجع