كيفية ارسال الملفات الكبيرة

كيفية ارسال الملفات الكبيرة

إرسال الملفات الكبيرة

ارسال الملفات الكبيرة من المشاكل التي تواجه الكثير من مستخدمي الإنترنت، لكن اليوم لدينا بعض الحلول التي تساعد مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي في إرسال الملفات الكبيرة، وإنجاز هذه المهمة بنجاح دون أن نحتاج إلى الدخول في التعقيدات التقنية، ودون أن تحتاج إلى سرعة عالية للإنترنت، وسوف نوضح كيف يمكن ارسال الملفات الكبيرة بدون التحميل من خلال طرق بسيطة.

ارسال الملفات الكبيرة عن طريق موقع شير فيس 

يتمكن هذا الموقع من تحميل الملفات كبيرة الحجم التي تحتاج إلى إرسالها، ومهما وصل حجم الملف يمكن من إرسال الملف دون الحاجة إلى التقطيع، او التقسيم إلى أجزاء عديدة، حتى يتم مشاركته مع الأصدقاء.

طرق رفع الملفات عن طريق موقع شير فيس 

  • القيام بالدخول الى موقع شير فيس، ثم الضغط على كلمة سيرفس.
  • بعد الضغط على المربع المتواجد فيه القائمة، نختار كلمه إرسال، وبعد أن تنتهي من تجهيز الملف الذي يحتاج إلى ارساله للعديد من الاصدقاء ، نقوم بنسخ الرابط، وإرسالها إلى الأصدقاء ليشاركوا هذا الملف.
  • حتى نتمكن من إختيار رابط التحميل يمكن أن نقوم بفتح هذا الرابط على الجهاز، ونتأكد من أنه يعمل بالشكل الجيد، وبسرعة الجديدة للتحميل، كما نتأكد من السرعات المرتفعة للشكل.

إرسال الملفات الكبيرة عن طريق موقع ميديا فاير 

إرسال الملفات الكبيرة عن طريق موقع ميديا فاير 
إرسال الملفات الكبيرة عن طريق موقع ميديا فاير

موقع ميديا فاير من أهم المواقع المشهورة التي توجد في مشاركة الملفات، والذى يقوم بارسال الملفات الكبيرة

  • يمكن ارسال الملفات الكبيرة عبر هذا الموقع من خلال هذه الخطوات 
  • الدخول على موقع ميديا فاير، والضغط على الملفات ، وإرسال الملفات الان.
  • تفتح لنا القائمة التي تكون على شكل مدير الملفات، والتي تتواجد في أنظمة التشغيل المتنوعة لأجهزة الحاسوب، ثم نضغط على المربع المتواجد بها، حتى ينفتح لنا مدير الملفات، ونختار الملف الذي نريد مشاركته مع الأصدقاء.
  • بعد أن ننتهي من رفع الملفات التي تحتاج إلى مشاركتها مع الآخرين، يمكنك أن تشاركها مع الأصدقاء من خلال تحميل هذه الملفات.
إقرا أيضا :  مميزات تطبيق السيديا وطريقة استخدامه

عيوب موقع ميديا فاير في إرسال الملفات الكبيرة 

هذا الموقع في بعض الأحيان يتعرض إلى التوقف عن إرسال الملفات، لأنه ليس لديه القدرة على تحميل الملفات الكبيرة، وخاصة عندما يلاحظ الموقع أن هناك عدد كبير من الأشخاص يقومون بتحميل هذه الملفات، وخصوصا إذا كانت الملفات تحتوي على المواد المقررة، أو المواد الغير مسموحة، ومشاركتها مع الأفراد الأخرين.

إقرا أيضا :  كيفية تغير كلمة مرور حساب الياهو

أهمية ارسال الملفات الكبيرة

يحتاج الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي إلى مشاركة الملفات كبيرة الحجم، و خاصة في مجال التعليم، ومجال الأعمال المتنوعة، وهناك المزيد من الطرق التي تمكن من نقل هذه الملفات بأمان تام.

المصادر والمراجع