طريقة غسل اللحاف

طريقة غسل اللحاف

عملية غسل اللحاف

غالباً ما نضع الحرامات واللحافات داخل الغسالة لتغسلهم، دون أن نعير أي اهتمام إلى الطريقة التي نضعهم بها و التي يتم بها غسل اللحاف ، أو إذ ما كانوا من الداخل للخارج، و نحن دائما ما نغسل الجينز أو القمصان من الداخل للخارج. بهذه الطريقة ، سيبدو لون و نسيج قطعة الملابس لطيفًا لفترة أطول. لكننا لا نقوم بذلك أبدًا مع ملاءات الأسرة أو أغطية لحاف ، على الرغم من أنه من الجيد بالتأكيد غسلها من الداخل للخارج أيضًا.

الغبار و غسل اللحاف

الغبار الذي يتراكم في سريرك بينما لا تنام فيه يعلق بشكل رئيسي في زوايا الشراشف. لن يتم غسل هذا الغبار إذا لم تقم بتغطية أغراضك بالداخل، سيؤدي ذلك إلى تراكم الغبار و هذا هو المكان المثالي للغبار، إذا كنت تواجه مشكلة بالفعل في رئتيك ، فإن هذا سيزيد الأمر سوءًا. بالإضافة إلى ذلك، فإن فكرة الاختباء داخل غطاء لحافك ليست مريحة للغاية. غسل اللحاف

أفضل طريقة لعملية غسل اللحاف

أفضل طريقة لعملية غسل اللحاف
أفضل طريقة لعملية غسل اللحاف

أفضل طريقة لغسل اللحافات الخاصة بك هي عن طريق تحويل الأغطية من الداخل للخارج و غسلها في 60 درجة مئوية. بهذه الطريقة، تتأكد من أن جميع الأتربة سيتم غسلها وأن غطاء لحافك سيكون لطيفًا وجديدًا عند وضعه على سريرك مرة أخرى. لا مزيد من الغبار بالنسبة لك! هل تتطلع بالفعل إلى الذهاب إلى السرير الليلة؟ أضمن لك ذلك بالتأكيد!

نصائح للحفاظ على نظافة الألحفة

  • استخدمي المكنسة الكهربائية لامتصاص الغبار قبل غسل اللحاف على الوجه والظهر بواسطة الفرشاة الملحقة بالمكنسة.
  • عالجي البقع قبل الغسيل بواسطة مزيل البقع وفرشاة أسنان واتركيه طوال الليل.
  • اذا كان لحافك قابلا للغسل وبالامكان ادخاله في غسالتك، اغسليه في دورة الغسل اللطيف. اذا لم يكن غسله في الغسالة ممكنا، الجئي الى المغاسل المتخصصة.
  • جففي اللحاف على أقل درجة تجفيف لتجنب احتراق القماش. أوقفي دورة التجفيف بشكل منتظم واقلبي اللحاف للتأكد من جفاف جميع أجزائه تماما.
  • اغسلي اللحاف كل شهرين الى ثلاثة أشهر للمساعدة على الحد من مسببات الحساسية.
إقرا أيضا :  ما هي العصائر المفيدة لمرضى السكر

المصادر و المراجع

How often you should wash your sheets and bedding