حل مشكلة انقطاع الصوت في الموبايل

حل مشكلة انقطاع الصوت في الموبايل

انقطاع الصوت في الموبايل

حل مشكلة انقطاع الصوت في الموبايل من الحلول التي يجب على كل مستخدمين الهاتف الذكي ان يستخدموها لانها  مؤرقة للكثيرين فمن غير الصوت لا يمكن التواصل مع الاخرين سواء كان اتصال الشبكات او اتصال الانترنت، وسنطرح بالمقال حل مشكلة انقطاع الصوت في الموبايل 

 خطوات حل المشكلة 

  • لابد أن نتأكد من فعالية الصوت في الموبايل من خلال الضغط على زر الصوت المتواجد في الجانب، ونتأكد من أن الصوت يصل إلى أعلى مستوى له، كما نتأكد من أن الموبايل ليس على الوضع الهزاز، من خلال سحب القائمه العلوية، والوصول إلى الإعدادات، واختيار الصوت.
  • نقوم بفحص السماعه العلوية، والسفلية للهاتف، و التحقق من عدم تواجد أي نوع من الموانع التي تتواجد عليها، و تمنع خروج الصوت، وإذا وجدنا أي شيء بها نقوم بتنظيفها من خلال فرشاة ناعمة، لنخرج جميع الأتربة الملتصقة بالسماعة.
إقرا أيضا :  مواقع تسوق: أشهر المواقع الأمريكية للتسوق أون لاين

حل مشكلة انقطاع الصوت في الموبايل عمل إعاده ضبط مصنع

طرق حل مشكلة إنقطاع الصوت في الهاتف
طرق حل مشكلة إنقطاع الصوت في الهاتف
  • إذا تعذر خروج الصوت من الهاتف وإنخفاض الصوت في الموبايل عند القيام بتشغيل مقاطع صوتية، أو فيديوهات، أو تشغيل السبيكر خلال التحدث مع الآخرين، نقوم بعملية ضبط المصنع، وتكون من خلال هذه الخطوات:
  • عمل نسخة إحتياطية لكافة البيانات، والملفات التي تتواجد على الهاتف على موقع جوجل درايف، أو نقوم بنقلها إلى جهاز أخر، حتى لا نفقدها عند عمل ضبط المصنع.
  • بعد عمل نسخة احتياطية للهاتف نذهب إلى إعداداته.
  • نقوم بإختيار إعادة التعيين لجميع البيانات، وستظهر لنا الخيارات المتنوعة التي وافق عليها، وبعدها نجد أن الهاتف قد مسح كل شيء.
إقرا أيضا :  كيفية تحميل ويندوز 10

 مسح بيانات التخزين المؤقت 

نقوم بمسح البيانات الخاصة بالتخزين المؤقت من خلال الإعدادات، ولكن لا داعي إلى القلق، فهذه البيانات لا تعمل على مسح الملفات الخاصة، مثل الفيديوهات، أو الصور.

 مشكلة انقطاع الصوت في الموبايل

إذا كنت تعاني من هذه المشكلة يمكن حلها بسهولة كبيرة جدا من خلال تحميل تطبيق، وبعد الإنتهاء من تثبيت هذا التطبيق على الهاتف تقوم بتشغيله، وتوافق على الرسائل التي يرسلها إليك من خلال الإعدادات التي تتواجد داخل التطبيق، يمكنك أن تتحكم في مستوى الصوت.

المصادر والمراجع