ثلاثة من افضل تطبيقات بلاي ستور

ثلاثة من افضل تطبيقات بلاي ستور

قائمة في افضل تطبيقات بلاي ستور

يقوم غالبية المستخدمين بالبحث دائمًا عن افضل تطبيقات بلاي ستور ليعرفوا كل جديد في عالم التطبيقات المحدثة، وكذلك دائمًا ما يبحثون عن التطبيقات المفيدة.

التي تفيدهم في أوقاتهم دائمًا، ويتطلعون إلى افضل تطبيقات بلاي ستور المعروف دائما بإضافة تطبيقات كثيرة، يمكنك الاختيار من خلالها أي التطبيقات تريد.

 

كيفية التعرف على افضل تطبيقات بلاي ستور 

كيفية التعرف على التطبيقات الجديدة
كيفية التعرف على التطبيقات الجديدة

يمكنك التعرف على كل التطبيقات الجديدة من خلال الدخول إلى موقع اب ستور واكتشاف التطبيقات، أو من خلال آراء المستخدمين للتطبيقات عن طريق السؤال عن التطبيق في مجموعات مختلفة، مثل الفيس بوك أو البحث  موقع جوجل.

كما يمكنك التعرف من خلال الدخول على آراء المستخدمين الموجودة داخل اب ستور، و الموجودة مباشرة تحت التطبيقات الموجودة، فقط يمكنك النزول إلى أسفل التطبيق ثم النقر فوق التعليقات الأخرى، لمشاهدة جميع التعليقات الخاصة بهذا التطبيق.

إقرا أيضا :  معلومات عن سماعة Hooke Audio

وكل تلك الطرق جيدة جدًا في التعرف على مصداقية التطبيق وكذلك الدور الذي يقوم به بكل وضوح.

كيفية تنزيل التطبيقات

يمكنك الاستمتاع بخدمة التطبيقات الجديدة وتحميلها على هاتفك، من خلال الدخول إلى موقع اب ستور و إتباع الخطوات التالية:

  • يمكن الكتابة داخل خانة البحث احدث التطبيقات، وسوف يقوم في الحال الخادم بإظهار جميع التطبيقات الحديثة، حيث يمكنك الدخول إلى التطبيقات واختيار الأفضل بالنسبة لك.
  • فقط كل ما عليك اذا وجدت التطبيق الأفضل لك، النقر فوق كلمه تثبيت أو install، حسب اللغة المرفقة إذا كانت العربية أو الإنجليزية.
إقرا أيضا :  طرق التجسس على الواتساب

أفضل التطبيقات الجديدة 

ومن خلال البحث استطعنا تحديد قائمة بأفضل التطبيقات على بلاي ستور وهي كالتالي:

تطبيق  Nova launcher من افضل تطبيقات بلاي ستور

ويعد هذا التطبيق من التطبيقات الأكثر تحميلًا خلال الفترة الماضية، وذلك لإمكانية التطبيق المتعددة، في إظهار وإخفاء الملفات، وكذلك إمكانية الحصول عليها مرة أخرى واستدعائها بطريقه سهله.

 كما يتوافر هذا التطبيق بنوعين

  • النوع الأول: هو تطبيق مجاني يمكن الحصول عليه بدون أي مقابل.
  • النوع الثاني: هو نسخة أخرى تتيح الحصول على التطبيق ولكن عن طريق الدفع.
إقرا أيضا :  كيفية تشغيل عجلة ماوس اللاب توب

تطبيق swiftkey

استطاع هذا التطبيق أن يستحوذ على إعجاب وتحميل أكثر من 250 مليون شخص في جميع أنحاء العالم، و هذا التطبيق يتيح لمستخدميه لوحة مفاتيح ذكية، تستطيع من خلالها كتابة أكثر اللغات انتشارًا حول العالم، وأيضًا تستطيع من خلالها تصحيح الأخطاء اللغوية.

تطبيق Evernote

ويمكنك تحميل هذا التطبيق الأكثر من رائع، في حالة إذا كان يومك مليء بالأعمال والانشغالات الكثيرة، فمن خلال هذا التطبيق يمكنك تدوين وحفظ كل الأعمال للتذكير بها، كما يمكنك إضافة الصور، أو المقاطع الصوتية، أو مقاطع الفيديو المختلفة.

المصادر والمراجع