تسريع جوجل كروم بدون برامج

تسريع جوجل كروم بدون برامج

تسريع جوجل كروم بدون برامج

يلجأ الكثير من المستخدمين إلى طرق لـ تسريع جوجل كروم بدون برامج يتم تحميلها، وهناك بعض الطرق المجربة بالفعل والتي أثبتت نجاحها في هذا الأمر، كما أن تسريع جوجل كروم بدون برامج تساعد على ذلك، من الطرق الآمنة المستخدمة في تسريع خدمة المتصفح، ومعالجة تقل الجهاز.

برنامج Google Chrome

يعد برنامج جوجل كروم من أكثر البرامج المستخدمة في تصفح الشبكة العنكبوتية، من خلال جميع التطبيقات التي يقوم المستخدم بالدخول إليها، من مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك زيارة المواقع الأخرى التي يلجأ إليها البعض لتجميع المعلومات.

ولكن هناك مشكله تقابل المستخدمين أثناء التصفح، حيث يقوم المستخدم بفتح اكثر من صفحه في آن واحد، وكذلك يمكن أن يشغل الصوت بجانبه، إن  تلك الأمور تعمل على تصفح بشكل أبطأ.

برنامج Google Chrome
برنامج Google Chrome

تسريع جوجل كروم من خلال مسح البيانات

تستطيع الاستمتاع  بخدمة سريعة جدًا عن طريق مسح مجموعة من البيانات المفتوحة على الجهاز، والتي تعمل على تبطيئه، وهذا من خلال الآتي:

  • يمكن الدخول من خلال مفتاح التعديل، وهو موجود أعلى صفحة متصفح جوجل كروم من جهة اليمين.
  • ثم نقوم باختيار كلمة الأدوات المرفقة بتلك القائمة، ومنها نقوم باختيار حذف بيانات المتصفح.
  • ثم ستظهر قائمة الاستبيان عن أي الملفات التي نريد إزالته، قم الآن بتحديد تلك الملفات، وساعد جهازك في التصفح بسرعة أكبر.
إقرا أيضا :  كيفية فتح سكايب بسهولة

تسريع جوجل كروم بدون برامج  بإيقاف استخدام الجافا

يوجد عدد من التطبيقات أو الألعاب التي تقوم باستعمال أنظمة الجافا ، وتلقى الأنظمة تعمل على بطئ الجهاز بدرجة كبيرة جدًا، حيث يمكنك تسريع جهازك من خلال إيقاف استعمالها عن طريق التالي:

  • يتم الدخول إلى المتصفح والنقر فوق الإعدادات المتقدمة، ثم نقوم باختيار تعطيل من القائمة الظاهرة.
  • ويمكن عدم تشغيلها بطريقة أخرى وهي التأكد من عدم تشغيل هذه الخاصية من خلال البرامج المستخدمة، أو التأكد قبل نزول أي تطبيق يعمل بها.

تسريع جوجل كروم من خلال إعدادات الخصوصية

يمكنك الآن تسريع صفحتك والتصفح عبر التطبيقات المختلفة، من خلال الدخول إلى الإعدادات المتقدمة في المتصفح واختيار منها التوقعات، وعمل تثبيت لها ويمكنك بذلك تعطيلها للاستفادة من السرعة المحققة من ورائها.

كما ينصح أن يترك المستخدم مساحة خالية على الجهاز، حيث أن امتلاء الهارد يعمل على بطئ الجهاز بأكمله، فيجب أولا حل تلك المسألة إن وجدت، عن طريق حذف بعض التطبيقات أو الملفات التي تشغل مساحة كبيرة.

إقرا أيضا :  طريقة انشاء مدونة ووردبريس

المصادر والمراجع