افضل خدمات التخزين السحابي

افضل خدمات التخزين السحابي

خدمات التخزين السحابي

خدمات التخزين السحابي هي عبارة عن القدرة على تخزين كل البيانات، والملفات عبر الانترنت من خلال الأجهزة الضخمة للكمبيوتر التي تضم المساحات التخزينية الكبيرة جدا، والتي تمكن كافة المستخدمين من حفظ جميع الملفات الخاصه بهم، ولا يتمكن أي فرد من إختراق خدمات التخزين السحابي إلا في حالة الوصول إلى بيانات البريد الإلكتروني الخاصة بصاحب هذه البيانات.

الشركات التي تقدم افضل خدمات التخزين السحابي

الشركات التي تقدم خدمة التخزين السحابي
الشركات التي تقدم خدمة التخزين السحابي

 Google Drive   

تعد من أشهر الخدمات الخاصة بخدمة التخزين السحابي ، وتتميز بالسرعات العالية، وتوفر السعة التخزينية المجانية في البداية، ويمكنك من خلالها حفظ جميع البيانات، والملفات، لأنها تكون مرتبطة بنفس الحساب الخاص بك على جوجل، كما أنها تعمل على حفظ الملفات بالشكل التلقائي من خلال الحساب الخاص بك على جوجل درايف.

Microsoft One Drive  

و هي الخدمه التابعة لشركة مايكروسوفت، والتي تقدم مساحة تخزينية مجانية تقدر بحوالي 7 جيجا بايت

 و إذا إحتاج المستخدم إلى مساحة أكبر فهنا لابد أن يقوم بشراء الباقات المدفوعة، حسب سعة التخزين

التي يحتاج إليها، ومن أهم المميزات لهذه الخدمة، أنها ترتبط بشكل تلقائي مع جميع الخدمات التي يقدمها

مايكروسوفت المكتبية.

iCloud  

خدمة آي كلاود تعتبر من الخدمات التابعة لشركة آبل، وهذه الخدمة لا تتوفر إلا إلى المستخدمين لمنتجات هذه الشركة فقط، وتتناسب مع استخدامها في مشاركة جميع الملفات مع الأشخاص الآخرين الذين يستخدمون منتجات هذه الشركة، وإذا كنت من المستخدمين الذين لا يعتمدون على منتجات شركة أبل، فلابد أن تعتمد على خدمة أخرى من خدمات التخزين السحابي.

إقرا أيضا :  تعرف على موقع التنين الجديد

Dropbox   

من أشهر المواقع التي تقدم خدمات التخزين السحابي، والتي تقدم للمستخدمين سعة التخزين 2 جيجا بايت مجانا، مثل باقي الخدمات تدفع الباقات المدفوعة اشترك في الباقات المدفوعة عند الحاجة إلى مزيد من سعة التخزين.

Amazon Cloud  

شركة أمازون تعتبر من الشركات التي دخلت في المنافسة لتقديم خدمات التخزين السحابي، و توفر لجميع المستخدمين السعة المجانية في البداية، وخدماتها عالية الجودة، ومميزة جدا.

إقرا أيضا :  طريقة تحميل من اليوتيوب بدون برنامج

Sync  

يقدم هذا الموقع المساحة التخزينية السحابية المجانية عند التسجيل عليه، وعمل حساب جديد إذا كانت هذه المساحة غير كافية، ويتطلب منك أن تشارك في إحدى الباقات المدفوعة التي يقدمها هذا الموقع إلى جميع المستخدمين.

Mega         

يعتبر من أشهر المواقع التي حصلت على الثقة الكبيرة من جانب المستخدمين، لأنه يقدم الخدمات المتنوعة سواء من ناحية المساحات التخزينية السحابية المجانية، أو من ناحية توفير الحماية العالية لجميع البيانات، والملفات، والصور، والفيديوهات التي يتم تخزينها.

المصادر والمراجع