تحميل اندرويد 10 التجريبي

تحميل اندرويد 10 التجريبي

اندرويد 10 التجريبي

التطور التكنولوجي لا يتوقف أبدًا، لهذا فإن تحميل اندرويد 10 التجريبي أصبح الآن من الأمور السهلة جدًّا، فهو يعد النسخة الاستكشافية التي تستعرض مميزات النظام الجديد للتشغيل على أجهزة الهواتف المحمولة، وسنتناول في هذا المقال كيفية تحميله، وتثبيته على جميع الهواتف المحمولة، والاستفادة من المميزات التي يتميز به هذا النظام، فتحميل اندرويد 10 التجريبي يتميز بالسرعة، والدقة فى التشغيل.

الهواتف التي تدعم  أندرويد 10 التجريبي

من المعروف أن جميع أجهزة الهواتف المحمولة لا تدعم هذا النظام، ولكن البعض منها فقط والتي تكون تابعة لشركة جوجل تدعم النظام، وهذه الهواتف تعرف باسم بكسيل، ومنها إصدارات معينة تحددها شركة الهواتف التي تدعم هذا النظام الجديد في التشغيل، ومن أهمها الهواتف بيكسل واحد، واثنان، وثلاثة، وجوجل بيكسل اكس. 

طريقة تحميله

يعد هذا النظام من الأنظمة سهلة التحميل، لأنه نظام بسيط يمكن المستخدم من التسجيل في نظام اندرويد 10 الجديد من خلال التوجه إلى الصفحات الرسمية التي تخص هذا النظام من خلال استخدام الهاتف المحمول، والتسجيل في نظام اندرويد الجديد يمكن أن يتوافق مع جميع الشروط، وجميع الأحكام، وكافة البنود حتى يتم ضم هذا الجهاز المحمول إلى الإصدار الجديد التجريبي من الأندرويد والتمتع بالكثير من المميزات الخاصة به.

بعد الانتهاء من جميع الخطوات السابقة نقوم بالدخول إلى الإعدادات التي تخص النظام الجديد من اندرويد، وأن نختار الخيارات المتقدمة، ونضغط على تشغيل الجهاز مرة أخرى، فنجد أن الهواتف المحمولة التي تخص هذا النظام تقوم بتثبيت نظام التشغيل الجديد اندرويد 10 عليها بنجاح كبير جدًّا مع العلم أنها تعد من النسخ التجريبية.

إقرا أيضا :  خطوات حل مشاكل لوحة المفاتيح

تثبيت اندرويد 10 الجديد يدوي

تثبيت اندرويد 10 الجديد يدوي
تثبيت اندرويد 10 الجديد يدوي

هذه الطريقة لا يتمكن من القيام بها إلا أصحاب البرمجة، وجميع الأفراد الذين يحبون التعمق في التكنولوجيا الحديثة، فلا يتمكن من القيام بتثبيت اندرويد 10 الجديد يدويًّا إلا الأفراد الذين لديهم الخلفية، والخبرات الكافية في القيام بهذه التجربة، وتثبيت هذا النظام على هواتفهم.

هذه التجربة ليست صعبة، يمكننا تحميل وتثبيت هذا النظام الجديد للتشغيل من خلال تحميل النسخة الأصلية من الموقع الخاص بنظام التشغيل اندرويد 10، وهذا الموقع الرسمي يتمكن من القيام بالانتقال إلى الموقع الرسمي لفريق العمل بالشركة التي تعرفنا على كيفية تثبيته بالطريقة اليدوية.

إقرا أيضا :  محطات الشحن الكهربائية من خرائط جوجل

هذا النظام يوجد فيه بعض المشاكل، لأنه يعد نسخة تجريبية، وليست نسخة نهائية، ولكن عند صدور النسخة النهائية منه ستكون خالية من جميع المشاكل، وأفضل بنسبة كبيرة.

المصادر والمراجع