تحضير مشروبات باردة للصيف

تحضير مشروبات باردة للصيف

مشروبات باردة للصيف

طريقة عمل مشروبات باردة تحتاج إلى مقادير بسيطة ومتواجدة في كل منزل، كما أن طريقة عمل مشروبات باردة غير مقتصرة على مكونات معينة بل يمكن إضافة مكونات أخرى إليها

مشروب القهوة المثلجة بالفانيلا

  • يمكن تحضير هذا المشروب من خلال وضع نصف كوب من السكر مع كوب من الماء ووضعهم على النار الهادئة وبعد تمام الذوبان يتم رفعه من على النار ونتركة حتى يبرد تماما ثم نضيف كوب من القهوة التى تم تحضيرها من قبل بالإضافة الى نصف ملعقة من الفانيلا وعدد 2 ملعقة من الحليب ثم نضيف عدد من مكعبات الثلج وتقدم باردة.

مشروب موهيتو الرمان

  • يمكننا تحضير هذا المشروب من خلال قيامنا بوضع 3 ملاعق من حبات الرمان فى كأس التقديم ثم نضيف فوقه شرائح من الليمون الحمضية ثم نقوم بإضافة مكعبات من الثلج المجروش ثم نقوم بصب القليل من عصير الرمان الصافى ويصبح ألذ عند اضافة كوب من المياه الغازية او سفن اب ثم يتم تقديمه باردا.
إقرا أيضا :  طريقة البسبوسة بالقشطة وجوز الهند

مشروب الخوخ بالبرتقال

  • نضع كوب كبير من مشروب أو عصير البرتقال فى الخلاط الكهربائي ثم يتم اضافة عدد سبع شرائح من الخوخ الذى تم تقشيره مع وضع كمية من السكر وهى بمقدار نصف كوب والقليل من قطرات الليمون ويتم خلط المزيج جيدا بالخلاط ثم بعد ذلك يتم تصفيته وقيامنا بصبه فى كأس التقديم ومن ثم وضع مكعبات من الثلج المجروش ثم نقوم بتزيينه بشرائح من الخوخ المقشر ونقدمه باردا.
إقرا أيضا :  وصفة البغرير المغربي بالسميد

طرق تحضير مشروبات باردة

مشروب الشوكولاتة البارد بالايس كريم

  • يتم تحضير هذا المشروب من خلال عدد اثنان من كوب الايس كريم بالفانيلا أو الشيكولاته مع اضافة نصف كوب من اللبن البارد وبعد ذلك نضيف مشروب الشوكولاتة مع حبيبات وقطع من الشيكولاته الداكنه ثم نضع مشروب الشيكولاتة فى كأس التقديم ويتم تزيينه بسكويت البوريو اللذيذ الرائع.

مشروب النوتيلا البارد

  • يتم تحضيره من خلال وضع كوب ونصف فقط من اللبن مع عدد 2 ملعقتان كبيرتان من السكر الناعم جدا ثم نقوم بضرب الخليط فى الخلاط الكهربائي ثم نقوم بأضافة عدد 6 ملاعق كبيرة جدا من الشيكولاته النوتيلا مع مكعبات الثلج ومن ثم يتم تقديم المشروب في أكواب للتقديم المفضلة لديك ثم نزين كأس التقديم بصوص كراميل او صوص شيكولاته او بالكريمة أو بحبيبات الهيرشي ومن هنا سوف تتناول أطعم مشروب من النوتيلا البارد.
إقرا أيضا :  طريقة عمل مهلبية الشوفان

مشروب الموكا

  • نقوم هنا بمزج ملعقتان من الكاكاو او بودرة شيكولاته نسكويك مع مزجها بملعقتان من السكر الناعم وملعقة من بودرة النسكافيه مع اربع ملاعق لبن نيدو مع اضافة كوب من الكريم شانتيه البودر مع كوب ماء ثلج ونقوم بضرب جميع هذه المكونات بالخلاط ويتم تقديمة بالكأس للتقديم .
مشروبات باردة
مشروبات باردة

المصادر والمراجع