التكنولوجيا

كيف تحصل على بطاقة جوجل بلاي مجانا

كيفية الحصول على بطاقة جوجل بلاي مجانا

كيفية الحصول على بطاقات جوجل بلاي Google Play مجانا 

يوجد العديد من الطرق للحصول على بطاقة جوجل بلاي Google Play مجانا وذلك لأن يوجد الكثير من الدول العربية مثل المغرب والعراق وسوريا يصعب بها الحصول على بطاقة جوجل بلاي Google Play لأسباب سياسية وقانونية، حيث أن الحصول على بطاقات جوجل بلاي Google Play مجانا أمر مميز جدا إلى العملاء العاشقين إلى التطبيقات المدفوعة والألعاب الإلكترونية التي تعتمد على الأرصدة. 

طريقة الحصول على بطاقات جوجل بلاي Google Play بصورة مجانية تماما 

  • إن بطاقة جوجل بلاي Google Play هي بطاقة تحتوي على أكواد برمجة حيث يتم استخدامها في المدفوعات الإلكترونية عن طريق الدفع من خلال حسابك على متجر جوجل الخاص بك. 
  • ولقد حاول الكثيرين إجراء أكثر من طريقة وحل للتخلص من تلك المشكلة ولكنها في النهاية باءت بالفشل. 
  • ولكن يوجد موقع enbus. com وهو يعطي بطاقة جوجل بلاي Google Play مجانا بدون أي رسوم ولكن يحتاج منك إجراء بعض المهام البسيطة والتي بعد تنفيذها تستطيع الحصول على بطاقة جوجل بلاي Google Play بكل سهولة. 
  • أن موقع enbus. com ليس من المواقع التي يصعب التعامل معها بل إنه سهل في التعامل حيث بمجرد دخولك إلى الموقع يتم تسجيلك والموافقة عليك بشكل إلى ثم يجلب لك بعض المهام مثل تحميل تطبيقات معينة أو مشاهدة بعض الفيديوهات ثم بعد ذلك يعطيك بطاقة جوجل بلاي Google Play هدية مجانية من الموقع. 

كيفية الحصول على بطاقة جوجل بلاي Google Play من خلال موقع en bus. com عن طريق النقاط

  • كما ذكرنا أنه من أجل الحصول على بطاقة جوجل بلاي Google Play مجانا يجب مشاهدة الفيديوهات التي يتم عرضها ولكن يوجد بعض المستخدمين الذين يجدون أن هذا جهد غير قادرين عليه حيث أنهم لا يستطيعون مشاهدة هذا الكم الهائل من الفيديوهات وفي مجالات بعيدة عن مجالهم لذا فإن الحل في تلك الحالة هي استخدام السكريبتات التي تتوفر في الشروحات الموجوده على فيديوهات اليوتيوب حتى تتكفل هي بالمشاهدة على الفيديوهات والمواقع حيث أنها تعمل بشكل ديناميكي. 
  • ولكن هذه الطريقة تحتاج إلى تدفق خدمة الانترنت بشكل كبير جدا حتى تستطيع أن تربح بشكل يومي فيما لا يقل من خمس إلى ثماني دولار أمريكي. 

ملحوظة :- 

يوجد بعض الطرق التي تستطيع أن تحصل من خلالها على بطاقات جوجل بلاي Google Play مجانا ولكنها تكون دائمة معرضة للخطر من حيث يتم إيقافها بأي وقت ودون أي وجه حق في استرجاعها. 

 

السابق
كيفية علاج فقر الدم طبيعيا
التالي
بعض الوصفات لعمل الكرشه