كيفية توزيع ال WiFi

كتابة: رقية عبدالله الرحمن - آخر تحديث: 5 فبراير 2020
كيفية توزيع ال WiFi

كيفية توزيع ال WiFi

كيفية توزيع ال WiFi على أكثر من شخص من الأمور التي يحتاج إليها الكثير من الأفراد، وخاصة إذا كنت لا تمتلك جهاز راوتر في منزلك، وتحتاج إلى توزيع الواي فاي مع غيرك من الأشخاص، وهذه تعد طريقة من الطرق التي يمكنك من خلالها الاستمتاع بالإنترنت على هاتفك، أو على جهاز الكمبيوتر الشخصي، وهناك الكثير من البرامج التي تساعدك على كيفية توزيع الواى فاى.

كيفية توزيع ال WiFi
كيفية توزيع ال WiFi

برنامج  Thinix WiFi

يعد من البرامج التي تمكنك من كيفية توزيع الواى فاى بسهولة مع أصدقائك، كما أنه يحمي من الإختراقات التي تحدث في الواي فاي، كما أنه يعمل بالشكل التلقائي عند تشغيل الواي فاي.

إقرا أيضا :  كيفية زيادة العمر الافتراضي للاب توب

برنامج  Connectify

يعتبر من البرامج الشهيرة جدا التي تقدم جميع الخدمات التي تخص دمج أكثر من إتصال مع الإنترنت، وفي نفس الوقت نحصل على السرعة المعتادة للراوتر، و هذا البرنامج به العديد من المميزات، ولكنه ليس مجاني.

برنامج   my public Wifi

يعتبر من البرامج الجيدة، ولكن يستخدمون هذا البرنامج يعانون بشكل واضح من قطع الإتصال كل فترة من الوقت، وهذا الأمر يجعل المستخدمين يقومون بغلق الجهاز، وإعادة تشغيله في كل مرة ينقطع فيها الإتصال.

برنامج   Virtual Router Manager

يعد من أبسط البرامج التي يمكن من خلالها توزيع الواي فاي، فهو برنامج سهل، وبسيط، وسريع، وغير معقد في الإستخدام، ولكنها من أشهر عيوبه أنه يسهل إختراقه من خلال أسهل البرامج للهواتف، وأجهزة الكمبيوتر المكتبي.

برنامج   Beet mobile Hotspot

يعتبر من البرنامج التى تمكننا من مشاركة الآخرين للانترنت، وتحديد السرعة المحددة لهم، كما أنه يمكنك أن تفصل أي جهاز عن الأنترنت من خلاله، كما أن هذا البرنامج يتميز بالسهولة، وخفة لوحة التحكم، كما أنه يتوافق مع الكثير من الأنواع المختلفة من أنظمة التشغيل.

برنامج   Seventh gate

هذا البرنامج يتمكن من العمل لفترات طويلة، كما أنه يتميز بسهولة في إستخدامه، وإمكانية التنصيب بشكل متساوي في مشاركة الانترنت مع الآخرين، ولا يقيدك بأي قيود، ولكن الحماية المتواجد به ضعيفة للغاية، ويسهل إختراقه. بكل سهوله

برنامج   Myrouter

هو برنامج مدفوع، فلابد من شرائه، وعلى الرغم من هذا فهو ليس من أفضل البرامج في عملية توزيع الإنترنت، ومشاركته مع غيرها من الأشخاص.

برنامج   Maryfi

يعد برنامج من فريدا من نوعه، حيث أنه يتمكن من تدعيم اللغة العربية، ونتمكن من تحميله، وتنزيله بسرعة، وسهولة كبيرة على أجهزة الكمبيوتر.

 برنامج   Baidu Wifi Hotspot 

يعتبر من أقوى هذه البرامج، لأنه يحمل العديد من المزايا، والتي من أهمها سهولة الإستخدام، والعمل لفترات طويلة دون إنقطاع النت، وتحديد عدد المستخدمين الذين يحتاجون إلى تقسيم الواي فاي، و يتصلون بالشبكة في نفس الوقت.  

مصادر و مراجع 

إقرا أيضا :  كيفية عمل اعلان على جوجل

19 مشاهدة