علامات الحمل ببنت

كتابة: فاطمة أحمد - آخر تحديث: 15 ديسمبر 2019
علامات الحمل ببنت

نبذة عامة

هناك الكثير من علامات الحمل ببنت والتي يمكن أن تبين أن المرأة الحامل في الأشهر الأولى حامل ببنت، إلا أن علامات الحامل ببنت لا تؤكد ذلك وإنما السونار الذي يؤكد أو ينفي الحمل ببنت.

علامات الحمل ببنت

حجم بطنك الكبيرة

  • إذا وجدوا الناس بطن المرأة كبيره فإنهم يعتقدون انجابها لانثى وهذا لا يمس الحقيقة بشئ لان فى الواقع الحقيقة غير ذلك ولا تعتبر كبر او صغر البطن دليل على إنجابها لانثى فقد يكون يوجد أسباب أخرى لكبر بطنها مثل ولادتها عدة مرات قد يؤثر على مرونة عضلاتك لذلك يجب أن لا تنتبه المرأة لذلك.

حملك مرتكز فى نصف بطنك

  • هذه تعتبر عبارة خاطئه لان ارتكاز الحمل فى الوسط لا يعنى ذلك بأنها ستنجب أنثى فقد تكون ارتكاز الحمل فى البطن له عوامل عديدة مثل انجابها العديد من المرات فهذا قد يؤثر على مرونة عضلات بطنها وصحتها.

معدل ضربات القلب

  • ففي الطبيعى يكون معدل ضربات البنت أسرع من معدل ضربات الولد لأن الضربات التي تكون أكثر من ١٤٠ ضربة فهذا يعتبر احتمال مؤكد لانجابه الانثى ولكم يكون هذا قبل بدء عملية المخاض لأنه قبل ذلك فإن عمر الجنين هو الذى يحدد سرعات النبض.

الرغبة فى الحلويات

  • وضحت العديد من الدراسات ان المرأة الحامل عندما ترغب فى نوع معين من الأكل فهذا يدل على نقص معدن معين يحتاج اليه جسمك لأن الاقاويل تكاثرت بأن من ترغب فى بنت تميل إلى أكل الحلويات اما الولد يميل إلى المواد الحامض والمالح.
علامات الحمل ببنت
علامات الحمل ببنت

البثور والبشرة الدهنية

  • تلعب الهرمونات دورا مهما في ظهور البثور والحبوب على البشرة الدهنية فهذا ليس شرط انك قد تنجبين أنثى فهذا كله مجرد تخمينات ليس لها علاقة بالواقع.

التعب الشديد فى الصباح

  • قد يحدث للمرأة الحامل انخفاض فى معدل سكر الدم أو ارتفاع الهرمونات فجأة في الصباح فيظن البعض ان تعب الام فى الصباح دليل على انجابها لانثى وهذا ليس بصحيح.

التقلبات المزاجية

  • حيث أن التقلبات المزاجية ليس لها اى علاقه باعجابك انثى ام ذكر كل هذا تعتبر ضمن التخمينات ليس لها اى علاقة بالواقع.
  • أما معرفة نوع الجنين فتتم عن طريق السونار الذى يقوم بإجرائه الطبيب او فحص الزغابات المشيمية.

 المصادر والمراجع

What are the signs of having a girl

إقرا أيضا:  أعراض الحمل أثناء الرضاعه النظيفة

12 مشاهدة