صفات المرأة من حركات يديها

كتابة: فريق التحرير - آخر تحديث: 20 يونيو 2020
صفات المرأة من حركات يديها

حركات اليدين

يمكن أن تختلف صفات المرأة من حركات يديها ، وفي مقالنا هذا سنقدم لكم صفات المرأة من حركات يديها وذلك بناءا على علم النفس الذي بين أن هناك الكثير من الصفات النمطية التي تجتمع عند السيدات اللاتي تتشابه عندهم حركات اليدين، حيث أن كل حركة يقوم بها الانسان تدل على شيء محدد، حيث تعكس أسلوبه في الحياة وطريقة تفكيره، علما أن كل انسان يحرك يديه بحركات لا إراديه لا ينتبه اليها.

صفات المرأة من حركات يديها

  • طي الكفوف

تعد السيدة التي تطوي كفيها عندما تتحدث مع الآخرين بأنّها سيدة ذات شخصية قوية، تعرف ماذا تقول وما تفعل، غامضة لا تفصح عما في داخلها، عنيدة تتمسك بآرائها لأبعد حد، حيث يواجه الكثير من الصعوبة في اقناعها وتغيير رأيها.

  • ترك الأشياء من يديها
إقرا أيضا:  طريقة تنظيف الخشب وتلميعه

تعد السيدة التي تترك الأشياء من يديها عند تحدثها مع الآخرين، بأنّها سيدة مرهفة الاحساس ورقيقة المشاعر، محبوبة عند الجميع حيث أنها سهلة المعشر وتحب التعرف على الأناس الجدد، تحب عمل الخير والعطاء.

  • وضع كف على كف

تعد السيدة التي تضع كف على كف عند حديثها مع الآخرين، بأنها سيدة عاقلة ومتزنة، حريصة على ما تقول وتفعل، غامضة لا تفصح عمّا في داخلها بسرعة، إلا أنها عنيدة تتمسّك بآرائها الخاصة، ويصعب اقناعها حيث أنها لا تتخلّى عن موقفها بسهولة.

  • اخفاء الأشياء

تعد السيدة التي تخفي الأشياء في يديها بأنها سيدة رقيقة، مرهفة الاحساس، حريصة على معرفة كل ما يدور حولها، يمكنها أن تمنح ما يريده الآخرين منها، إلا أنها ليست مغفلة، تمنح ما تريده فقط.

  • كثرة تحريك اليدين
إقرا أيضا:  ماذا تعرف عن بلاد الشام

تعد السيدة المرأة التي تحرك يديها كثيراً عند تحدثها مع الآخرين، بأنها سيدة انفعالية، عصبية ومتقلبة المزاج، وسريعة الغضب، مترددة وتغيّر رأيها كثيراً، كما يمكن أن تكون غير مستقرة أحيانا وذلك تبعا لحالتها المزاجية.

صفات المرأة من حركات يديها

  • تشبيك الأصابع

تعد السيدة التي تشبك أصابعها عند الحديث مع الآخرين، بأنها سيدة خانعة ومقتنعة بما يطلبه منها الآخرين، تتميز بالتركيز العالي والفطنة والبديهة، اجتماعية تحب الحديث مع الآخرين وتعطي الوقت الكافي للآخر ليكمل حديثه.

  • وضع اليدين على الوجه

عندما تضع السيدة يديها على وجهها عند الحديث مع الآخرين، فهي سيدة تشعر بالملل دائما، غير منجذبة للحديث، حيث أنها ترغب بإنهائه في أقرب وقت.

  • تكتيف اليدين

تعد السيدة التي تكتّف يديها عند الحديث مع الآخرين، بأنها غير مهتمة بالحديث الموجه إليها، غير موافقة عليه، وغير مقتنعة به، حيث تظهر للآخرين بأنّها ساخرة منه، ومستهزئة به.

إقرا أيضا:  استخدامات ممنوعة للمناديل الورقية

 

صفات المرأة من حركات يديها
صفات المرأة من حركات يديها
  • تجنب ملامسة الأشياء

تعد السيدة التي تنظر إلى الأشياء عميقا دون أن تلمسها عند الحديث مع الآخرين، بأنها سيدة جبانة قليلا، لا تقدم على الكثير من المخاطرات في حياتها، مترددة، وعادةً ما تكون ضعيفة الشخصية، إلا أنها رقيقة الاحساس، مرهفة المشاعر.

  • تقويس الأصابع عند مد اليدين

تعد السيدة التي تقوّس أصابعها لأخذ شيء معين عند الحديث مع الآخرين، بأنها سيدة تتصف بحب التملّك، تحب أن تحتفظ بأشيائها، بخيلة حيث أنها لا تنفق كثيرا، كما تعتبر عنيدة، حيث يصعب على الآخرين تغيير رأيها أو موقفها.

المصادر والمراجع

13 مشاهدة