كيفية تنظيف الباركيه

كيفية تنظيف الباركيه

عن تنظيف الباركيه

الباركيه وتنظيف المنزل أحد أهم الأشياء التي يقوم بها الناس وهو في الغالب عملاً متعباً، ولتقليل هذا التعب، يبحث الناس عن حلول أو حيل تمكنهم من تنظيف منازلهم بأفضل صورة وبأقل وقت ومجهود. هذه الحيلة ستمكنك من تنظيف الأرضية الخشبية في منزلك بسرعة رهيبة.
سوف تختفي هذه الخطوط السوداء القبيحة من أرضيتك الخشبية في غضون 5 ثوانٍ.
يتعرض الكثير من الأشخاص الذين لديهم أرضيات خشبية في منازلهم على هذه المشكلة وهي ظهور خطوط سوداء على الأرض. وغالبًا ما تكون هذه الشرائط علامات المشي وجر الأحذية على الأرضية. لا تظهر فقط على الأرضيات الخشبية، ولكن أيضًا على الأرضيات الصلبة كالسيراميك، والبلاستيكية وأنواع أخرى من الأرضيات. هذه النصيحة ستغنيك عن فرك هذه الأرضية كالمجنون، وستزيل العلامات في غضون خمس ثوانٍ. لا داعي لاستخدام الممسحة في التنظيف بعد الآن.

الطريقة الصحيحة والأمثل لتنظيف الباركيه

الطريقة الصحيحة والأمثل لتنظيف الباركيه
الطريقة الصحيحة والأمثل لتنظيف الباركيه
  • الحصول على الباركيه لامع
    قبل الدخول في هذه الخدعة المذهلة ، نريد مشاركة معلومات أخرى معك تساعدك على جعل الأرضية الخشبية لامعة مرة أخرى. عندما يمر الوقت، يمكن أن تبدأ الأرضيات في الخراب وستبدو باهتة، وهذا ليس غريبًا؛ نحن نسير عليها كل يوم. اخلط أربعة لترات من الماء الدافئ وأضف كوباً واحد من خل التفاح أو الخل الأبيض. امزجها معًا بشكل صحيح ثم قم بمسح الأرضية الخشبية باستخدام هذا المزيج. عندما تنتهي من ذلك، سترى أنه سوف تلمع بشكل رائع ليس له مثيل.
  • تخلص من الشرائط والمماسح السوداء
    هل تسير داخل منزلك و هل رأيت آثار خطوات أخرى سوداء من الأحذية على أرضية الخشب؟ لا تمسك بالممسحة على الفور ، ولكن فقط أمشي إلى مكتبك للحصول على ممحاة. هذا كل ما تحتاجه! الممحاة هي الحل الأمثل لإزالة تلك الخطوط السوداء القبيحة. لا حاجة لتنظيف الأرض. كل ما عليك فعله هو محو العلامات السوداء باستخدام الممحاة. سوف تختفي قبل أن تدرك ذلك. كنس أو قم بتفريغ “الفتات” الصغيرة المتبقية على الأرض من الممحاة ، وهذا كل شيء.
إقرا أيضا :  كيفية التخلص من القواقع والحلزون

المصادر والمراجع