خطوات انشاء ايميل ياهو

كتابة: رقية عبدالله الرحمن - آخر تحديث: 19 فبراير 2020
خطوات انشاء ايميل ياهو

لابد أن يكون على علم بكيفية إنشاء ايميل ياهو ، وطرق انشاء ايميل ياهو من الطرق السهلة التي تتم، وفق خطوات بسيطة، حتى نتمكن من إنشاء الايميل، وخاصة باللغة العربية التي تتميز بالنسبة لي بالبساطة، والسرعة، لأن الحساب يمكننا من الحصول على البريد الإلكتروني المجاني الذي يمكننا من تخزين جميع المعلومات عليه، والذي يستوعب عدد كبير جدا من رسائل البريد الإلكتروني.

أهمية إنشاء ايميل ياهو

إنشاء حساب ياهو يعد من الأمور الهامة جدا التي تمكننا من الوصول إلى المحتوى الآخر من الدردشة، والأخبار، والملاحظات، والتقييم، بالإضافة يمكننا من إدارة البريد الإلكتروني، وتفعيل الكثير من الخواص، مثل الرد الأوتوماتيك عند عدم الوجود.

إقرا أيضا :  ما هي انواع شاشات lcd

إنشاء ايميل ياهو جديد باللغة العربية

إمكانية إنشاء ايميل ياهو باللغة العربية، لأنه يمكننا من الحصول على خدمة البريد الإلكتروني التي تتواجد لفترات طويلة، وتتميز بالمصداقية العالية، بالإضافة إلى إنها من الخدمات المجانية سهلة الإستخدام، كما أن هذا البريد يتميز بالسرعة، والأمان، والكفاءة.

خطوات إنشاء ايميل ياهو

خطوات إنشاء حساب ياهو
خطوات إنشاء حساب ياهو
  • يتم في البداية الدخول إلى الموقع الرسمي لياهو، ثم ندخل إلى قسم البريد الإلكتروني من خلال الخطوات البسيطة، والقيام بتغيير اللغة من خلال الضغط على الدائرة التي تتواجد في الطرف العلوي من الشاشة.
  • من خطوات انشاء ايميل ياهو حيث نقوم بالإنتقال بعد هذا إلى تسجيل الحصول على الحساب الجديد في الياهو الذي يمكننا من الإستمتاع بجميع الأمور التي تهمنا، وتوفر لنا الأخبار العالمية، والمحلية، بالإضافة إلى أخبار من الحياة، مثل الرياضة، والماليات، والأفلام، والموسيقى، وغيرها.
  • وننتقل بعد هذا إلى الخطوة الثالثة، والتي يتم فيها إدخال المعلومات الرئيسية الخاصة ببريد ياهو، والتي تشمل الاسم الأول، وعنوان البريد، وكلمة المرور، وتاريخ الميلاد، والجنس، ثم نضغط على المتابعة للإنتقال إلى الخطوة الرابعة.
  • وفي الخطوة الرابعة، وهي خطوة التحقق من أن الذي يقوم بإنشاء هذا البريد الإلكتروني إنسان، ولست الة، فنقوم بكتابة الحروف الرموز، والأرقام التي تظهر على الهاتف الجوال، وهي رمز التحقق.
  • الخطوة الخامسة هي استلام رمز ياهو ميل من خلال الرسائل النصية التي يتم إرسالها إلى الهاتف الجوال.
  • الخطوة الأخيرة وهي الإنتهاء من تسجيل البريد الخاص بك ، وهنا تظهر رسالة التهنئة التي تدرك أنك قد أنتهيت من إنشاء إيميل على الياهو خاص بك، وخلال دقائق قليلة جدا، وبكل بساطة يمكنك أن تتجه إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بالياهو ميل، والتي يظهر بها الصندوق الذي يحتوي على جميع ما تحتاج إليه من الخدمات.

المصادر والمراجع

إقرا أيضا :  حل مشكلة الباسورد في ويندوز 8

26 مشاهدة