كيفية معرفة جنس الجنين من شكل البطن

كيفية معرفة جنس الجنين من شكل البطن

ما هي كيفية معرفة جنس الجنين من شكل البطن

هناك عدة طرق لـ معرفة جنس الجنين من شكل البطن وايضاً نوعية الأكل الذي تشتهيه المرأة الحامل أو حركة الجنين مثلا في الشهر الرابع ومن الأقاويل أيضا شكل البطن في أثناء الحمل يدل على جنس الجنين وهناك طرق أخرى تبين مَعرفة جنس الجَنين من شكل البطن وهذا ما سنعرض في المقال.

أشياء لمعرفة جنس الجنين أخرى

  • شكل وجه الأمن يذكر أيضا أن يدل على نوع الجنين نتيجة لتأثره بهرمونات الحمل والمرأة الحامل بولد فيكون وجهها شاحب ومرهق وذلك نتيجة لهرمونات الذكورة لدى، المرأة الحامل ببنت تكون وجهها كالبدر نتيجة زيادة هرمونات الأنوثة لديها.
  • ويحدث للمرأة تغير في شكل الأنف أيضا، شكل الأنف لدى المرأة الحامل عندما يكون كبير بشكل ملحوظ وفيه تغير عن حجم أنفها قبل الحمل بيكون أشار حملها بولد، أما إذا ظل حجم أنفها بشكل طبيعي في أثناء الحمل ولم يتغير فإذا أشار حملها ببنت.
  • وأيضا الشعر من العلامات التي تشير لنوع الجنين، فإذا كان شعر المرأة الحامل باهت وضعيف فهذا يشير إلى حملها بولد، أما إذا كان الشعر لامع ومظهره صحي فهذا دليل على حملها ببنت.
إقرا أيضا :  الاكتئاب في الحمل الأسباب والأعراض
أشياء لمعرفة جنس الجنين أخرى
أشياء لمعرفة جنس الجنين أخرى

معرفة جنس الجنين من شكل البطن

يعتبر شكل بطن المرأة الحامل دليل على نوع الجنين:

  • فإذا كانت بطن السيدة الحامل ليست كبيره الشكل ولكنها مرتفعة بشكل واضح وكبير إلى الأعلى أو تكون السيدة الحامل بطنها بيضاوية الشكل وسمينه في مناطق معينة مثل الحوض والأرداف فهذا يشير إلى أن نوع الجنين بنت.
  • أما إذا كانت الحامل خلال وقوفها بشكل مستقيم الظهر تكون شكل بطنها منخفضة وممتدة للأمام فهذا يشير إلى أن الجنين ولد.
  • ولكن هذا ليس دليل قاطع على نوع الجنين لأنه ليس له إثبات علمي بنسبة صحته لا تتعدي 10%.
إقرا أيضا :  الأكل الصحي للحامل والفيتامينات

المصادر والمراجع