كيفية إنشاء حساب في بي إن

كيفية إنشاء حساب في بي إن

حساب في بي إن هو الخيار الأفضل عندما نحتاج إلى تصفح المواقع التي تم حجبها من خلال الدولة، و يستخدم حساب في بي إن في المواقع التي لا تقبل الزوار إلا من بلدان محددة، أو المواقع التي لا تقبل الزوار لزيادة الأمان في شبكات الإنترنت، والحصول على حِساب فِي بِي اِن يعني أنك ستحصل على المزيد من المواقع التي تتمكن من الدخول إليها، حسب حاجتك لهذه المواقع.

من الذي يحتاج إلى خدمات حِساب فِي بِي ان

  • يحتاج الشركات الصغيرة، أو الكبيرة التي تريد ربط الفروع المتنوعة الخاصة بها إلى حساب في بي ان، والتي تحتاج إلى إتاحة الإمكانيات في تبادل الملفات، والموارد بين الفروع الخاصة بها بالتكلفة المنخفضة بدون أن تحتاج إلى التوصيلات بخلاف توصيلات الإنترنت.
  • الأشخاص الذين يبحثون عن المميزات للتشفير، والتأمين عند الربط بشبكات الإنترنت، وخصوصا الأشخاص الذين يتصفحون الإنترنت في الأماكن العامة بشكل كبير.
  • الأشخاص الذين يبحثون عن الوصول إلى المواقع الغير متاحة الأسباب متنوعة.
  • الأشخاص الذين يريدون أن يصلوا إلى المواقع التي تقدم الخدمات في المناطق الجغرافية المحددة.
إقرا أيضا :  كيف يعمل الماسح الضوئي

حساب في بي إن إكسبريس

نشأة هذا الحساب كمزود لخدمات حساب في بي ان في عام 2009 حتى أصبح اليوم من أهم الموردين الأساسيين لهذه الخدمات، لأنه يقدم التركيز الخاص على المستخدمين للموقع من الشركات الصغيرة، والاشخاص المبتدئين في المجال، كما أنه يخفض السعر إلى المستخدم المنزلي.

حساب في بي إن
حساب في بي إن

سعر الإشتراك في حسَاب فِي بِي ان إكسبريس

يقدم في بي ان إكسبريس طريقة واحدة فقط للإشتراك في الخدمات الغير محدودة، ويمكن من خلاله تحميل التطبيقات المفتوحة على المنصات المتصلة المتنوعة، وسعر الخدمة للاشتراك الشهري محدد، ويمتلك الدفع خلال ثلاثة أشهر مقدما، أو سنة مقدما، ويختلف السعر حسب طريقة الدفع.

 الإشتراك في خدمات حساب في بي إن إكسبريس

للحصول على خدمات حساب في بي ان اكسبريس، واستخدامه لن نحتاج إلى القيام بالعديد من الإجراءات، والخطوات المتبعة في الإشتراك يتم في المواقع التي لا تتطلب من المشاركين تقديم أي نوع من البيانات الشخصية ما عدا عنوان البريد الإلكتروني للمشتركين، يمكنك أن تحصل على هذه الخدمة في الحال، وتسجيل، وتتم عملية الدفع من أجل الإشتراك فيها، وخدمات في بي ان اكسبريس تذهب إلى الصفحة الرئيسية، وتضغط على العنوان في بي ان اكسبريس الذي يتواجد في المنتصف من الصفحة، و في الركن الأعلى من اليمين.

 مميزات خدمات في بي إن إكسبريس

لا يحتاج التسجيل إلى البيانات الخاصة بالمستخدمين يمكن إسترداد جميع الأموال في حالة عدم الرضا عن الخدمات المقدمة، ويوفر عدد كبير جدا من السيرفرات الموزعة حول العالم تشفير جميع الخطوات التي تتم في هذا الموقع.

إقرا أيضا :  تطبيقات محاسبية باستخدام excel

المصادر والمراجع