كيفية إطالة عمر البطارية للآيفون

كيفية إطالة عمر البطارية للآيفون

ميزة في آيفون لـ إطالة عمر البطارية

كما تعودنا من شركات التقنية الحديثة واستخدام التكنولوجيا، ظهرت ميزة جديدة في آيفون لـ إطالة عمر البطارية للجهاز، من خلال إضافة بعض التقنيات الحديثة، وقد تمكنت شركة آيفون من إضافة ميزة جديدة في آيفون لـ إطالة عمر البطارية وتجعل عمرها الافتراضي أطول من ذي قبل، لجميع هواتف آيفون الحديثة.

كيفية إطالة عمر البطارية

استطاعت الشركة الرائدة آيفون من تحقيق ميزة مهمة جدًا في الهواتف المحمولة الذكية، وهي خاصية تتيح للمستخدم تفعيلها لتوفير طاقة الشحن، وعدم إهدارها بدون أي فائدة.

حيث تستطيع بتلك الخاصية إطالة عمر بطارية جهازك المحمول، وعدم المعاناة من كمية الشحن المفقودة خلال فترة زمنية قصيرة.

وتعد هذه المشكلة من المشاكل الصعبة التي تواجه جميع التليفونات الحديثة، ولكن بتوافر تلك الخاصية في آيفون، سيتوجه غالبية الناس المستخدمين إلى شراء تلك هي الأجهزة التي توفر في الطاقة، وتساعد على حماية البطارية.

حيث قد يلجأ الناس إلى تغيير هواتفهم النقالة بسبب ضعف البطارية وتفريغها بسرعة شديدة أثناء الاستعمال، و من الآن فصاعدًا لم تعد هذه مشكلة مع إصدارات آيفون الجديدة.

كيفية تفعيل الميزة الجديدة في هواتف آيفون

كيفية تفعيل الميزة الجديدة في هواتف آيفون
كيفية تفعيل الميزة الجديدة في هواتف آيفون

للتمتع بهذه الميزة الجديدة يجب الدخول إلى الإعدادات الخاصة بالجهاز، ومن ثم الدخول إلى وضعية البطارية الصحية، أو بيتري هيلث، وهنا قد تم بالفعل تفعيل هذه الخاصية.

والتي سوف تقوم بشحن أكثر من ثلاث أرباع حجم البطارية خلال فترة الليل، وتترك الجزء المتبقي تقوم بشحنه في آخر ساعة قبل الاستيقاظ.

إقرا أيضا :  برنامج تعديل الصور بدون انترنت

وبعد معرفة ميزة جديدة في آيفون تطيل عمر البطارية الموجودة، بذلك استطاعت الشركة تفعيل هذه الميزة، لتصبح في صدارة الهواتف بتوفير بطارية تدوم لفترة أطول، وسوف تظهر تلك الخاصية في جميع الأنظمة الخاصة IOS.

الإرشادات العامة لـ إطالة عمر البطارية على الأجهزة

تعتبر البطارية هي أساس جميع الأجهزة، سواء كانت موبايلات، وتابلت، أو حتى حاسوب فيجب العناية بالبطارية جيدًا، حتى لا تتلف أو تضعف إمكانياتها، ويمكن العناية بها من خلال:

إقرا أيضا :  طرق الحفاظ على سرية المعلومات

عدم استعمال الهاتف المحمول وهو موصول بالشاحن الكهربائي، فإن تلك الخطوة هي الأهم دائما، حتى لا تتلف البطارية بشكل نهائي.

ويجب أيضًا عدم تشغيل اكثر من ملف في نفس الوقت وقد أنهيت عملك، لذا يجب مسح الملفات المفتوحة بمجرد الانتهاء.

ويجب أيضًا المحافظة على ملء البطارية بشكل كامل قبل البدء في الاستخدام، حتى لا تضطر إلى وضعه على فترات متقطعة على الشاحن.

المصادر والمراجع