تثبيت تطبيق انستقرام على الهاتف

تثبيت تطبيق انستقرام على الهاتف

تطبيق انستقرام

يعد تطبيق انستقرام من المواقع الرائعة التي يستخدمها عدد كبير حول العالم، لأنه خطواته سهلة جدا ولا يحتاج تطبيق انستقرام إلى العديد من الأعدادات، حتى نتمكن من تثبيته، وحقق الكثير من النجاحات والمميزات، وأصبح من أكبر المنصات التي تخص التواصل الاجتماعي، والتي تتميز على جميع التطبيقات الأخرى، و يحقق الكثير من الأرباح التي يكون مصدرها الإعلانات.

كيفية تثبيت التطبيق على الهاتف الذكي

تطبيق انستجرام يمكن تثبيته على الهواتف الذكية بسهولة كبيرة جدا، ولكن بشرط أن يكون الهاتف خاص جهاز أندرويد، أو أبل، أو الأنواع الأخرى من الهواتف المتطورة.

ربط التطبيق مع باقي مواقع التواصل الإجتماعي

من خلال إختيار الملف الشخصي الذي يتواجد على انستقرام، يتم إختيار قائمة تعديل الأعدادات، ثم نختار المنصات الإجتماعية التي تحتاج إلى ربطها مع هذا التطبيق، ومن خلال الأعدادات، والخطوات التي قمنا بها نتمكن من مشاركة الفيديوهات، والصور على هذا التطبيق.

إقرا أيضا :  كيفية الشراء عبر الانترنت

إضافة الصور على موقع انستقرام

يمكنك إضافة الصور على هذا التطبيق من خلال تشغيل الكاميرا، وإلتقاط الصور التي ترغب في الإحتفاظ بها، كما يمكن إضافة الصور إلى هذا التطبيق من خلال الصور التي تم تخزينها على أجهزة الهواتف الذكية من خلال الضغط على المربع المتواجد في أسفل الشاشة.

إضافة الصور على موقع انستقرام
إضافة الصور على موقع انستقرام

إستخدام الفلاتر على تطبيق انستقرام

يعد إستخدام الفلاتر، من الأمور الهامة جدا التي تساعد المستخدمين على نشر الصور الخاصة بهم، لأن هذه الفلاتر تضيف الكثير من اللمسات الجمالية على ما يتم نشره من الصور، وتجعلها أفضل، ويحب الأصدقاء مشاركة هذه الصور في الكثير من الأوقات.

إقرا أيضا :  تعليمات حول كيف أشهر منتداي

التفاعل مع المستخدمين لتطبيق انستقرام

هناك الكثير من مستخدمين هذا التطبيق يقومون بنشر الصور، والفيديوهات التي تخصهم من خلال هذا التطبيق، والكثير من المشاهير في العالم يمتلكون الحسابات الخاصة بهم على هذا التطبيق.

 ويمكنك متابعة جميع التحديثات التي تتم لهذا التطبيق لدى الأشخاص الذين تريد معرفة الأخبار الجديدة عنهم من المشاهير، أو متابعة أصدقائك على هذا التطبيق، أو أفراد عائلتك، أو زملاء العمل.

إقرا أيضا :  طرق إزالة فيروسات الجهاز

نشر الفيديوهات على تطبيق انستغرام

تعد خطوات نشر الفيديوهات على هذا التطبيق من الخطوات السهلة جدا، والتي لا تضم الكثير من الخطوات، وهذا التطبيق يتيح لنا الكثير من الإمكانيات التي تسمح لنا بتصوير المقاطع من الفيديوهات، وتجميع هذه المقاطع في فيديو واحد فقط حسب الفترات الزمنية المحددة من التطبيق.

نشر القصص على تطبيق انستقرام

يسمح  هذا التطبيق بنشر القصص، ولكن هذه القصص تكون متاحة على المشاهده لمدة يوم واحد مع جميع الأصدقاء التابعين لك على هذا التطبيق.

المصادر والمراجع