التكنولوجيا

مواقع تسوق: أشهر المواقع الأمريكية للتسوق أون لاين

مواقع تسوق أون لاين في أمريكا
عند الحديث عن التسوق عبر الإنترنت فإن مواقع التسوق كثيرة ومتعددة منها العالمي ومنها المحلي الخاص بدول ومناطق معينة، هذا إلى جانب المتاجر الإلكترونية المتخصصة بأنواع محددة من السلع وغيرها مما هو متخصص بماركات معينة، فنجد مثلًا المتاجر المخصصة للأطفال والمتاجر الخاصة بالإلكترونيات وقس على ذلك الكثير، وفي هذا المقال سنتعرف على أفضل مواقع تسوق أون لاين في أمريكا.

مواقع تسوق أون لاين أمريكية

تمتلك الولايات المتحدة الأمريكية بنية تحتية متينة من أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت؛ كما تشير المعلومات إلى أنها واحدة من الدول المساهمة في ترسيخ مفهوم التسوق الإلكتروني، ومن أفضل تلك المواقع:

إقرا أيضا:  اساليب عملية الاختراق الالكتروني

موقع Amazon.com

-

يعد موقع أمازون من أفضل المواقع في التسوق عبر الإنترنت؛ إذ يقدم للمشتري خيارات واسعة لا حدود لها في المشتريات؛ إذ يلبي حاجات المستخدم جميعها من الألف إلى الياء، ويتيح خيارات متعددة للدفع ومنها بطاقة الفيزا كارد، بالإضافةِ إلى سهولة وسرعة التوصيل إلى مختلفِ أنحاء العالم، وليس ذلك فحسب؛ فينفرد موقع أمازون بإتاحته الفرصة أمام مستخدميه في الربح بواسطته.

إقرا أيضا:  كيف تحمي نفسك من جرائم الإنترنت

موقع Target.com

يعتبر موقع Target.com من أشهر مواقع تسوق عبر الإنترنت الأمريكية بشكلٍ عام؛ إلا أنه من المؤسف أنه لا يقدم الخدمة سوى للمكسيك وكندا والولايات المتحدة، ويقدم العديد من الخدمات كالأدوات الكهربائية والملابس والأحذية ومستلزمات المنزل، ويمكن إعتباره موقع تسوق أون لاين مميز للغاية من حيث الجودة والمصداقية.

موقع Borderfree.com

يقدم موقع BorderFree.com خدمات الشحن والبيع لجميع أرجاء العالم تقريبًا، فما عليك سوى البحث عن إسم دولتك في خانة Deliver to الظاهرة في يسار الشاشة، ولا تضع سقفًا لطموحاتك مع هذا الموقع إطلاقًا؛ فكل ما يحتاج إليه المرء في حياته اليومية موجودًا لديهم بشكل مؤكد.

إقرا أيضا:  حل مشكلة شاشة اللمس تعمل من تلقاء نفسها

موقع Walmart.com

هل يعقل أنك لم تسمع بعد عن موقع Walmart.com!! فهذا الموقع مشهورًا سواء كان في عالم التسوق الإلكتروني أو الواقعي؛ ويتيح خاصية الدفع بواسطة البطاقات الإئتمانية، ومن أكثر ما يميزه تلك العروض الأسبوعية التي يقدمها لمرتاديه.

مواقع تسوق أخرى:

  • Ebay.com
  • Etsy.com
  • Aliexpress.com
  • Costco.com
  • Kohls.com
  • Wish.com
  • Sears.com

المصادر والمراجع

المصدر

السابق
الأسماك: 18 معلومة عن الأسماك
التالي
الهيكل العظمي: أقسام الهيكل العظمي و مكوناته