التكنولوجيا

معالجات إنفيديا geforce gtx 1650

معالجات إنفيديا geforce gtx 1650

معالجات إنفيديا geforce gtx 1650تتوفر هذه المعالجات في العديد من الأجهزة المتوفرة في جميع الأسواق، سواء كانت محلية أو دولية. كما أن معالجات إنفيديا geforce gtx 1650 توفر لك كفاءة عالية مع أجهزة خفيفة متعددة الاستخدامات بطريقة غاية في البساطة والسهولة.

ماذا تعرف عن معالج انفيديا

-

يعتبر هذا المعالج من الأجزاء المهمة جدًّا والأجهزة الضرورية لكل محبي الرسومات وفن التصميم، وكذلك كل شيء يخص فن الديكور والألوان. كما أن هذا المعالج مهم جدًّا لجميع الطلاب وكذلك أصحاب المشاريع الخاصة ورجال الأعمال، حيث يمكن من خلاله إدراج جميع المهام المكتبية، وكذلك هو جهاز ترفيهي يوجد فيه العديد من الألعاب المسلية.

مميزات معالجات إنفيديا geforce gtx 1650

مميزات معالجات إنفيديا
مميزات معالجات إنفيديا

يفضل الكثير استعمال هذا المعالج لاحتوائه على مجموعة هائلة من الاستخدامات التي قد يحتاجها أي شخص، ومن هذه المميزات الآتي:

  • يتميز هذا المعالج بسرعته الكبيرة في أداء الألعاب الترفيهية.
  • يتيح استخدامات عديدة يمكن فعلها في آن واحد.
  • يحمل هذا المعالج الخاص بالرسومات ذاكرة داخلية تقدر بـ 4 جيجابايت.
  • يحتوي المعالج على رامات مساحاتها 16 جيجابايت.
  • يحتوي على  قرص أو أداة تخزين داخلية بمساحة 512 جيجا بايت. 
  • يعتبر من المعالجات الأخف وزنًا، حيث يمكن لأي شخص التنقل به مثل اللاعبين والمطورين وكذلك يتم استعماله بشكل كبير مع المصممين.
  • كما أن المعالج يمتاز بشكل جمالي حيث يستمتع الجميع بحمله مع الوزن الخفيف، مع وجود انسيابية في الهيكل الخارجي له.

أسعار المعالج في الأسواق

يعتبر سعر معالج geforce gtx 1650 مناسب جدًّا بالنسبة لاستخداماته المتعددة، فهو يعتبر جهاز قوي جدًّا يقوم بمهام كثيرة يستفيد منه كل المستخدمين، و يتراوح سعر معالجات إنفيديا في السوق السعودي ما يقرب إلى ثلاثة آلاف وسبعمائة ريال سعودي.

و تختلف أسعار المعالج الخاص بالرسومات حسب إمكانيات الجهاز نفسه، فكلما زادت الإمكانيات الموجودة كلما كان السعر مرتفع والعكس صحيح.

فيجب عليك قبل شراء أي معالج أن تقوم بفحص إمكانياته والتعرف عليها أولًا، ثم تحديد أولويات الاستخدام، والخاصية الأهم بالنسبة للمستخدم، ومحاولة البحث عن جهاز قوي.

 كما أن ماركة المعالج مهمة جدًّا فيجب اختيار شركات لديها خبرة في تطوير  الأجهزة، وكذلك لابد من وجود ضمان طويل المدى، حيث نستطيع الرجوع إلى التوكيل المختص عند حدوث أي مشكلة.

المصادر والمراجع

إقرا أيضا:  برنامج تعديل الصور بدون انترنت

السابق
أهم أعراض انخفاض الاكسجين
التالي
أهم فوائد لبن الزبادي للبشرة