ما هي شروحات موقع اسك

كتابة: رقية عبدالله الرحمن - آخر تحديث: 19 فبراير 2020
ما هي شروحات موقع اسك

يعتبر موقع اسك من أهم مواقع التواصل الإجتماعي التي وفرت علينا الحصول على الكثير من المعلومات الهامة، فمن خلال موقع اسك يمكنك الحصول على الإجابات للكثير من الأسئلة التي تكون بصيغة المعلوم، أو المجهول، كما أنه يربط حساب المستخدم بمواقع التواصل الإجتماعى الأخرى، فيمكنك من الوصول إلى كافة ما تحتاج إليه من المعلومات، كما أنه يتم تطويره من فترة إلى أخرى حتى يتلاشى جميع العيوب التي تتواجد به.

التعامل مع موقع اسك 

يحتاج موقع اسك إلى الكثير من الخبرات في التعامل معه، لأنه يختلف عن مواقع التواصل الإجتماعية الأخرى، ولابد أن نتعرف على الطرق المثالية للتعامل مع هذا الموقع، والتي من أهمها:

إقرا أيضا :  ما اهمية اعلان النت

فن توجيه الأسئلة 

يعتبر موقع اسك  فن لتوجيه الأسئلة التي أنشئ هذا الموقع من أجلها، الكثير من الأفراد يحرجون عند توجيه الأسئلة إلى الأشخاص، ولكن من خلال هذا الموقع لا داعي إلى الحرج، سوف تتمكن من توجيه الأسئلة التي تحتاج إلى إجابات لها من خلال خيار شخص مجهول، فلا يتمكن أحد من التعرف على الأطراف الأخرى، ويمكنك أن توجه الأسئلة على شكل شخص معلوم فلك حرية الاختيار.

فن استقبال أسئلة والرد عليها 

هذا الموقع يتيح لجميع المستخدمين إمكانية الرد على الأسئلة المطروحة من الأفراد خلال الإشعارات، ولكن الإجابة على الأسئلة تكون محددة بعدد معين من الكلمات، ولابد أن تختار الإجابات المناسبة للسؤال المطروح.

المميزات الخاصة بموقع اسيك 

المميزات الخاصة بموقع اسك 
المميزات الخاصة بموقع اسك
  • يوفر لجميع الأشخاص القيام بتوجيه الأسئلة التي يحتاجون إلى إجابات لها.
  • يشجع الأفراد على طرح الأسئلة، وخاصة أنه يمكنهم من عدم كشف الهوية الخاصة بهم، إلا في حالة إذا كان يرغب الشخص في هذا الأمر.
  • هذا الموقع يتعرض إلى الكثير من التطورات بإستمرار، وبشكل نادر، وخاصة في تطوير عمليات الأعطال التي تحدث بالشكل المفاجئ لهذا الموقع.
  • يوفر لك هذا الموقع الكثير من المميزات الأخرى، والتي منها خاصية الأشكال، والألوان الخاصة بالعرض، وهو متاح لجميع المستخدمين لهذا الموقع.
  • يوفر لك هذا الموقع الربط بين جميع مواقع التواصل الاجتماعي التي تخصك، كما أنه يطلب منك نبذة مختصرة عن الأمور الشخصية التي تتعلق بك، والهوايات، وغيرها من الأمور.

عيوب موقع اسك

  • يتواجد هناك عيب واحد فقط، ويعتبره البعض ميزة، وهي توجيه الأسئلة بالشكل المجهول، عند تأكيد شخصية المتحدث يكون من الأفضل لدى الكثير من الأشخاص، كما أنه تكون هناك ثقه أكبر.
  • لا يمتلك موقع اسك المميزات التى تتواجد في المواقع الأخرى، مثل التطوير لدرجة أن يصل إلى مستوى مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى.

المصادر والمراجع

إقرا أيضا :  معلومات عن اضرار الانترنت

15 مشاهدة