كيف

كيفية إزالة العلامات السوداء من على الجدران

الجدران

إذا كان لديك جدران بيضاء أو بألوان فاتحة ، فقد تكون هذه المشكلة مألوفة. نحن نحب أن مظهر الجدران البيضاء نظيفاً وجديداً ، لأنه يجعل الغرفة تبدو أكبر وأكثر إشراقًا. ومع ذلك ، إذا كان لديك جدران بيضاء ، فقد تعلم أنها تتسخ بسهولة. عند تحريك الأثاث أو ربما بسبب سحب حقيبة على طول الحائط ستظهر علامات باهتة عليها. من الصعب منعها ، ولكن من السهل إصلاحه.

ثانيتان

لا يستغرق ظهور علامة سوداء على الحائط وقتًا طويلاً. ربما كنت تنقل الأثاث وقد خدش الجدران أو سحب أطفالك حقائبهم على طول الجدار عند المشي على الدرج. إنه لأمر سيء ، لأن علامات الإبهام الداكنة يمكن رؤيتها بسهولة على الجدران ذات الألوان الفاتحة. لحسن الحظ ، لدينا الحل! ماذا لو أخبرناك أن إزالة هذه العلامات من على الحائط تستغرق فقط ثانيتين؟ كل ما تحتاجه هو كرة.

كرة

ستحتاج إلى كرة تنس للتخلص من هذه العلامات البشعة القبيحة. نأمل أن تحب التنس ، أو ربما تملك كلبًا ، مما يعني أنه لديك بالفعل عدد قليل من هذه الكرات. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهي عادة ما تكون رخيصة للغاية ويمكن شراؤها من العديد من المتاجر. كرات التنس هي أيضًا مفيدة تمامًا عند غسل الفراش ، لذلك من الجيد دائمًا أن يكون هناك عدد قليل من هذه الكرات.

الطريقة

من المحتمل أننا بالكاد نحتاج إلى شرح كيفية إزالة علامات الإبهام التي تعرف الآن أنك بحاجة إلى استخدام كرة تنس. تأكد من أن كرة التنس نظيفة لتبدأ. ما عليك سوى فرك الكرة فوق علامات الإبهام وستراهم يختفون! نسيج الكرة سوف يرفع الأوساخ عن حائطك ويتركها نظيفة مرة أخرى.

السابق
معلومات عن أجهزة الإستشعار عن بعد
التالي
كيفية إزالة المفتاح المكسور من القفل