كيفية إستخدام رغوة الحلاقة في التنظيف

كيفية إستخدام رغوة الحلاقة في التنظيف

عن رغوة الحلاقة 

قد لا يكون هذا هو أول تخمين لك ، ولكن رغوة الحلاقة لها استخدامات أكثر من مجرد ضمان حلاقة ناعمة. من المطبخ إلى الحمام ، تستفيد كل مساحة في منزلك من مصدر التنظيف الغريب هذا. عندما ترى مدى فائدة ذلك ، يمكنك وضع علبة إضافية في خزانة مطبخك!

استخدامات رغوة الحلاقة في التنظيف

استخدامات رغوة الحلاقة في التنظيف
استخدامات رغوة الحلاقة في التنظيف
  • البقع
    تصنع البقع بسهولة: من الانسكاب العرضي على سجادتك إلى بقع سيئة في الجزء العلوي الأبيض للقميص المفضل
    لديك. قد تعتقد أن البقع ستدمر القماش مما يجعله جاهزاً للوضع في سلة المهملات ، لكن القليل من رغوة الحلاقة
    قد تنقذ ذلك. ببساطة رش بعض الرغوة على بقع العصير أو الطعام في السجاد أو الملابس.
    لا تفركه ، بل دعه ينتقع على البقعة لفترة من الوقت. ثم ، اغسل الملابس كما تفعل عادةً. عند
    معالجة البقعة في السجاد ، تأكد من تسرب الرغوة إلى السجادة – قد ترغب في فركها قليلاً. اتركه لفترة
    من الوقت وأزل الرغوة بالماء الساخن ومنشفة. حاول أن تضغط على السجادة بدلاً من المسح.
  • الفرن
    هناك طريقة أخرى رائعة لاستخدام رغوة الحلاقة في منزلك وهي استخدامها لتنظيف الفرن. لن تضطر إلى قضاء ساعات في تنظيف المخلفات القديمة. في الواقع ، هذه الطريقة بالكاد تتطلب أي منظف إزالة شحوم. ما عليك سوى إخراج صينية الخبز ورش ما يكفي من رغَوة الحِلاقة لتغطية الدرج بالكامل. أعده في الفرن وقم بتشغيله على حرارة 50 درجة مئوية. انتظر 30 دقيقة ، وأطفئ الفرن وانتظر حتى يبرد. امسح الشحوم والأوساخ الأخرى باستخدام قماشة الصحون.
  • فرشاة الشعر
    خاصة أن النساء سيتعرفن على ذلك: فرشاة شعرك الجيدة تبدو كئيبة بعض الشيء. حتى إذا قمت بإخراج الشعر بانتظام ، فلا يزال هناك تراكم للزيوت والأوساخ ومنتجات الشعر. ليست هناك حاجة لرمي فرشاة شعرك بعيدًا ، لأن رغوة الحلاقة بإمكانها تنظيفها. ببساطة رش بعض الرغوة على الفرشاة واتركها لفترة من الوقت. اشطفها بالماء الساخن. سترى أن الفرشاة تبدو جديدة مرة أخرى.
  • المرايا
    نحن نحب هذه الخدعة تمامًا: وهي استخدام رَغوة الحلِاقة لتنظيف المرايا. قد تسأل لماذا؟ حسنًا ، نحن دائمًا منزعجون من المرايا التي تعبت بالغشاء الغيومي عندما نخرج من الحمام. لحل هذا ببساطة رش بعض رغَوة الحِلاقة على المرآة وافركها بقطعة قماش. تخلص من الرغوة الزائدة باستخدام منشفة نظيفة وجافة. سترى أن المرايا لم تعد ضبابية عند الاستحمام.
  • الأقدام
    يبدو فرك كريم الحلاقة على قدميك أمرًا غريبًا ، لكنه في الواقع مفيد جدًا! بدلاً من استخدام الكريمات باهظة الثمن أو الدعك ، افرك ببساطة بعض كريمات الحلاقة باستخدام قفاز تقشير. بلل منشفة بالماء الدافئ ولفها حول قدميك. اتركها لمدة 15 دقيقة قبل شطفها بالماء. ستكون قدميك ناعمة كعقب الطفل.
إقرا أيضا :  كيفية الحصول على البيض المسلوق

المصادر و المراجع

8 Genius Cleaning Hacks for a $2 Can of Shaving Cream