صحة البشرة

طرق فعالة لإزالة الرؤوس البيضاء بسرعة

طرق فعالة لإزالة الرؤوس البيضاء بسرعة

الرؤوس البَيضاء

تبحث الكثير من النساء على طرق إزالة الرؤوس البيضاء من البشرة، وتتركز طرق ازالة الرؤوس البيضاء في استخدام المواد الطبيعية التي تعمل على علاجها دون الحاجة للخروج من المنزل والذهاب إلى صالونات التجميل فقد يوجد طرق متعددة وكثيرة تستخدم في علاج الرؤوس البيضاء

طرق فعالة لإزالة الرؤوس البيضاء في المنزل

  • من الممكن أن تستخدم معجون الأسنان في القضاء على الرؤوس السوداء وذلك من خلال أن نقوم بوضع كمية من معجون الأسنان على المنطقة التي توجد بها رؤوس بيضاء ونتركه على البشرة طول الليل ونقوم بغسلة في الصباح بالماء الفاتر.
  • قد يستخدم الشوفان أيضا في علاج الرؤوس البيضاء وذلك من خلال أن نقوم بوضع ثلاثة معالق من الشوفان في كوب من الماء الدافئ ونقوم بخلطهم جيدا ونضعهم على البشرة ونتركه مدة لا تقل عن عشر دقائق حتى يجف تماما ثم نقوم بغسل الوجه بالماء الفاتر.
  • من الممكن أيضا أن نقوم بعمل حمام بخار للبشرة وذلك بأن نقوم بوضع كمية من الماء الساخن في وعاء ونقوم بتقريب الوجه منها مع وضع فوطة على الرأس حتى تمنع تسريب البخار وبعد القيام بهذه الخطوة نقوم بمسح الوجه بقطنه مبللة بخل التفاح.
طرق فعالة لإزالة الرؤوس البيضاء بسرعة
طرق فعالة لإزالة الرؤوس البيضاء بسرعة
  • قد نستخدم ملعقتين من قشر البرتقال بعد أن نقوم بطحنة وخلطه مع ملعقتين كبار من دقيق الحمص ونضيف اليهم ملعقتين من العسل الأبيض ونقوم بخلط كل هذه المكونات مع بعضها كويس جدا ثم نقوم بوضعها على البشرة ونتركه مدة لا تقل عن ربع ساعة حتى يجف تماما ثم نغسل الوجه بالماء جيدا ونقوم بتكرار هذه الوصفة مرة كل يوم حتى نحصل على نتيجة أفضل.
  • ماسك الفراولة والطماطم وذلك من خلال أن نقوم بوضع نصف كوب من حبات الفراولة في الخلاط ونضيف عليهم ربع كوب من عصير الطماطم ونقوم بخلط كل هذه المكونات مع بعضها جيدا في الخلاط الكهربي ثم نقوم بوضعه على الوجه مدة لا تقل عن ربع ساعة حتى يجف تماما ونقوم بغسل الوجه بالماء الفاتر جيدا.
  • نقوم بوضع ملعقتين من عصير الليمون مع ملعقتين من الحليب السائل وملعقتين من الملح ونقوم بخلط كل هذه المكونات مع بعضها جيدا حتى تتجانس تماما ثم نضعها على البشرة ونترك الماسك حتى يجف تماما لمدة عشر دقائق ثم نقوم بغسل الوجه بالماء الفاتر.

المصادر والمراجع

إقرا أيضا:  طرق تقشير الوجه والجسم بوصفات طبيعية
السابق
فوائد الزبادي للشعر ووصفات طبيعية
التالي
أطعمة للحصول على بشرة نضرة