الصحة والجمال

تبييض البشرة بطرق طبيعية

تبييض البشرة بطرق طبيعية

تبييض البشرة

إن تبييض البشرة لا يحتاج المساحيق وليس صعب جدا, بل يمكن ان تصنعي بعض الخدع لبشرة اكثر بياضا وبدون اي تكاليف بل بطرق طبيعية

تبييض البشرة بوصفات طبيعية

  • عصير الليمون مبيض البشرة

عصير الليمون هو نعمة تستمر في العطاء – إلى جانب وجود تأثيرات مذهلة على الهضم والطاقة والأسنان، كما تم استخدام عصير الليمون لسنوات عديدة بعملية تبييض البشرة الطبيعية.
يحتوي على خصائص تبيض بشرتك بشكل معتدل وتقشير الطبقة العليا. يمكن أن يكون عصير الليمون النقي قويًا جدًا للبشرة ، لذا أضيفي جزءًا واحدًا من الماء إلى جزء واحد من عصير الليمون وربّته على كامل وجهك باستخدام قطعة قطن.
اغسله بالماء الدافئ بعد 15 دقيقة. بعض الأشياء المهمة التي يجب تذكرها – ضع فقط هذا المزيج 2-3 مرات في الأسبوع، ودائمًا ما ترطب بعد ذلك وأغسله جيدًا .

  • استخدام الطماطم تَبييض البشرة

الطماطم مثالي لإزالة علامات تان أو حروق الشمس، حزمة الطماطم تساعد على تفتيح لون بشرتك وتنظيف الخلايا الميتة من وجهك، لصنع هذه العبوة كل ما تحتاجه هو 1-2 طماطم، ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون، أضفهم جميعًا إلى خلاط ، لعمل معجون. ضع العبوة يوميًا قبل الاستحمام.

  • تبييض البشرة باستخدام وصفة الحليب والليمون
إقرا أيضا:  وصفات لتطويل الرموش وتكثيفها بسرعة

الحليب، مبيض لطيف. كما أنه يحتوي على خصائص الترطيب لعصير الليمون التي تميل إلى تجفيف بشرتك، اصنعي حمامًا دافئًا في حوض. أضيفي كوبًا من الحليب. ثم ضعي عصير الليمون في الماء. تنقع في هذا المزيج اللطيف لمدة 20 دقيقة ، قبل شطفه. يمكنك تجربة هذا العلاج مرة واحدة في الأسبوع.

 

تبييض البشرة بطرق طبيعية
تبييض البشرة بطرق طبيعية
  • تبييض البشرة بواسطة عملية التقشير

إذا كنت تتساءل عن كيفية الحصول على بشرة بيضاء، بصرف النظر عن هذه العلاجات، يمكنك أيضًا تجربة طرق مختلفة لتقشير البشرة. يساعد التقشير على إزالة الخلايا الميتة من بشرتك ، وإزالة هذا المظهر الباهت والمتعب واستبدالها ببشرة منتعشة ومتوهجة لجسمك
يمكنك استخدام مزيج التقشير الطبيعي من السكر وفرك الملح. للحصول على بشرة أكثر حساسية على وجهك، ويمكنك استخدام اللوز المطحون أو دقيق الشوفان. حرك المقشر في حركات دائرية لطيفة على الجلد الرطب، قم بذلك مرتين في الأسبوع للحصول على مظهر جميل.

إقرا أيضا:  أنواع تلبيسات الأسنان

المصادر والمراجع

السابق
أسماء قطع الشطرنج
التالي
كيف أحصل على نوم هادئ بسرعة