التكنولوجيا

أهم تطبيقات الاندرويد الاساسية

أهم تطبيقات الاندرويد الاساسية

أهم تطبيقات الاندرويد

يعد الأندرويد الآن من أكثر الأنظمة التي تعمل على أجهزة الهواتف الحديثة والذي لا يمكن الإستغناء عنه في الوقت الحالي ويعود ذلك إلى ما يقوم به الأندرويد من وظائف هامة ولكن ما هي أهم تطبيقات الاندرويد الأشهر التي من الممكن أن يتم استعمالها في الوقت الحالي. وبسبب تواجد العديد من التطبيقات، فإنك تستطيع معرفة أهم تطبيقات الأندرويد بالتفصيل من خلال السطور التالية.

أهم تطبيقات الاندرويد 2020

ومن الممكن أن يتم تقسيم هذه التطبيقات ما بين أساسي وواجب تواجده وما غير اساسي ولا يمثل عدم وجوده أن يقوم بإحداث أية مشكلة، وقد تم تقسيم التطبيقات الاساسية الى:

-
التطبيقات الأساسية
التطبيقات الأساسية

 

  • برنامج Air Mirror
  1. والذي يعد من أكثر التطبيقات المفضلة في استخدامها وذلك لأنك تستطيع بواسطتها أن تقوم بالتحكم في هاتفك الذكي والخاص عن بعد.
  2. ويعد أحد التطبيقات الهامة والتي قد ظهرت بشكل حديث مؤخرا، والسبب في تواجده هو أن يقوم بزيادة سهولة القيام باستعمال الهاتف عن بعد، إضافة على ذلك أنه يمكن أن يتحكم في الجهاز عن بعد.
  • برنامج ال Keepsafe Browser:

وهو من أحد أهم التطبيقات التي تعمل على حماية جهازك كما أن البرنامج يتيح لك أن تقوم باستعماله عن بعد وبدون لن تجد أية مشاكل بل وبسهولة كبيرة،و لهذا قد ظهر هذا البرنامج كما أنه يعد من أكثر البرامج حداثة.

إقرا أيضا:  معلومات عن سماعة Hooke Audio

تطبيقات الاندرويد الغير اساسية

  • برنامج Action Launcher 11:
  1. من التطبيقات التي تتميز بسرعتها الكبيرة ويرجع ذلك إلى حجمها الصغير والذي لا يتعدى مقدار حوالي سبعة ميجابايت، يحتوي البرنامج على أكثر من 12 تأثير حركي ومتنوع للهاتف الخاص بك.
  2. يتميز البرنامج بإحتواءه على حوالي أكثر من عشرين لغة مختلفة من حول العالم، يتميز بإعلانه لإشعارات كلا من الجيميل والفيسبوك والتطبيقات الأخرى دون الحاجة إلى أن تقوم بفتح هذه البرامج.
  3.  يحتوي البرنامج على ميزة اخفاء بعض البرامج والتطبيقات وذلك للحفاظ على الخصوصية الخاصة بك، كما أنه يعد من البرامج الناجحة وذلك يرجع إلى قيام حوالي 5 مليون شخص من حول العالم بتحميله.
  • برنامج Photo Booth:
  1. ويتميز هذا البرنامج بأنك تستطيع من خلاله ان تقوم بوضع أكثر من صورة في صورة واحدة، يمكنك أن تضع الكثير من المؤثرات في الصورة الواحدة.
  2. تستطيع أن تقوم بالتعديل على حجم الصورة ودورانها في أي اتجاه كما تحب، يتيح لك البرنامج أن تقوم باستخدام الكاميرا وذلك للعمل على دمج الصور في داخل صورة واحدة.

المصادر والمراجع

إقرا أيضا:  تثبيت تطبيق انستقرام على الهاتف

السابق
طريقة طبخ الحبار البحري
التالي
ما هو الذكاء الإصطناعي