العائلة

أضرار مشاهدة الافلام الاباحية

أضرار مشاهدة الافلام الاباحية

الافلام الاباحية 

وجود الافلام الاباحية يعني انتشار الفاحشة والزنا بين الناس حيث أن مشاهدة الافلام الاباحية يجعل الإنسان يصل إلى الفجور في كل شيء حيث أنها تعني التحرر الجنسي المطلق، ومثل هذه الشواهد هي علامة من علامات الساعة حيث تدل على اقتراب يوم القيامة.

أبرز أضرار مشاهدة الافلام الاباحية

انتشار الزنا بين الناس

إن الزنا معروف وموجود منذ أن خلقت البشرية على الأرض وأيضا كان يوجد أيام الرسول صلى الله عليه وسلم ولكن مع مرور الوقت أصبح الأمر أكثر انتشارا بطريقة تنشر الخوف بين الناس حيث أصبح الزنا الآن يصور وينشر ويبث على القنوات الفضائية لجميع الناس وجميع الفئات العمرية بدون أي قواعد أو قوانين ومواقع الكترونيه وأصبح يوجد مواد خاصة بالمشاهد الاباحية تباع على مشاع من الناس على مرئ ومسمع من الجميع بدون أي حياء أو خجل مثل الأفلام والصور والمنتجات الصوتية ليس ذلك فقط بل أصبح الآن الأمر يصل إلى وجود شركات مخصصة لإنتاج مثل هذه الأفلام وممثلون يقومون بالأدوار ومعروفين وسط الناس. 

إقرا أيضا:  عادات تميز الأسرة السعيدة

انتشار الإباحية في المدن الإسلامية 

إن الافلام الاباحية انتشرت من المدن الغربية حيث انتقلت الى الدول الإسلامية ودخل من خلال الشباب الذين كانوا يذهبون إلى مدن الغرب ويروا الأشياء الغير مباحة لديهم ولها قيود مباحة هناك بدون أي قيود لأن في مدن الغرب كل شيء بدون قيود وكل شيء مباح مما أدى إلى الجرأة المبالغة التي انتقل الى بلادنا الإسلامية وأدت إلى البعد عن دينهم وإثارة الغرائز لديهم مما يؤدي إلى انتشار الفاحشة بين الناس وهذا الوضع يجعل النفس تشمئز وتستنكر من تلك الأفعال المكروه والمحرمة في جميع الديانات تحريما قطعيا.

إقرا أيضا:  ما تتمناه المرأة في الرجل
أضرار مشاهدة الافلام الاباحية
أبرز أضرار مشاهدة الافلام الاباحية

أضرار أخرى

  • كثرة مشاهدة مثل تلك الأشياء تؤدي إلى انتشار الفاحشة وزيادة الرغبة في ممارسة الزنا أو على الأقل وتجبره على ممارسة العادة السرية. 
  • انتشار الفاحشة والزنا بين الناس. 
  • مشاهدة مثل تلك الأفلام فهذا يغضب الله عز وجل ويؤدي إلى ضعف الإيمان والدين وضعف البصيرة. 
  • وجود الكثير من المشاكل النفسية مثل التوتر والاكتئاب والقلق. 
  • مشاهدة تلك الأفلام تؤدي إلى انتشار الانحراف والشذوذ ويمكن أن يجمع زوجته في دبرها. 
  • المداومة على ممارسة تلك الافلام الاباحية تؤدي إلى وجود المشاكل بين الرجل وزوجته.

المصادر والمراجع

إقرا أيضا:  أساسيات بناء الأسرة في المجتمع

مقالات ذات صلة

اسراء هشام

اسراء هشام

إسمي إسراء هشام كاتبة ومنشئة محتوى في موقع ومنصة ويكي عرب .. نسعى للوصول إلى الهدف الأسمى بإثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت وجعل موقع ويكي عرب من كبرى المواقع العربية بعون الله تعالى .

السابق
تفسير رؤية الشيبس في المنام
التالي
أسباب فرط ضغط الدم