كلمات أغنية أحبك لحسين الجسمي

كلمات أغنية أحبك لحسين الجسمي

حصد الفنان الإماراتي حسين الجسمي نجاح أغنية أحبك وهي من كلمات أحمد الصانع وألحان حسين الجسمي، وتوزيع وليد فايد، حيث حصلت على أكثر من 140 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، ولا زال هذا العدد بازدياد نظرا للنجاح المدوي الذي لاقته الأغنية، ويكمن جمال هذه الأغنية في إحساس حسين الجسمي العالي الذي ينجح دائمًا في إثارة قلوب الناس والمستمعين.

تفاصيل أغنية أحبك

أصدر النجم “حسين الجسمي” أغنية أحبك في بداية العام الماضي، قام بإهدائها إلى جمهوره العظيم بمناسبة “رأس السنة”، وطرحها لأول مرة من خلال قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”.

ونشرها عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الفيديوهات والصور الشهير “الانستجرام”، وعلق عليها قائلا “نهديكم جديدنا فى 2018 ‏انا كل ما نويت انسى، لك الذكرى ترجّعني .. ترى للحين أنا أحبك وأشوفك بين حين وحين.

نبذة عن حسين الجسمي

حسين الجسمي واحد من أشهر المطربين العرب في العالم العربي كله، وخاصة في الإمارات العربية المتحدة، بسبب حسه المميز والمختلف، وكان حسين الجسمي دائمًا يتميز بإحساسه المميز وأسلوبه المتواضع لاختيار الكلمات والألحان المميزة، وشارك في مختلف المهرجانات العربية، ولقد أدى إتقانه للغناء باللهجة الخليجية واللهجة المصرية والمغربية إلى زيادة شهرته وشعبيته، وهناك سبب آخر زاد من شعبيته، هو أنه فقد الكثير من وزنه في وقت قصير، بعد أن عانى من زيادة الوزن بشكلٍ ملحوظ لفترة كبيرة من حياته.

كلمات أغنية أحبك

“أنا كل ما نويت أنسى، لك الذكرى ترجّعني
ترى للحين أنا أحبك وأشوفك بين حين وحين

إقرا أيضا :  كلمات اغنية انا عايش ازمة ثقة

فراقك آه يا فراقك، كسر قلبي وعذّبني
وأنا نذرٍ علي أبقى أحبك لين يوم الدين

أنا كل ما نويت أنسى، لك الذكرى ترجّعني
ترى للحين أنا أحبك وأشوفك بين حين وحين

إقرا أيضا :  كلمات اغنية غلطانة للفنان سعد لمجرد

حبيبي تدري شاللي في غيابك حيل تعّبني؟
أحسّك طرت من إيدي كذا فجأه بغمضة عين

محد غيرك يبكّيني، محد غيرك يفرّحني
جميع الناس في قربي وناطر جيّتك للحين

فراقك آه يا فراقك، كسر قلبي وعذّبني
وأنا نذرٍ علي أبقى أحبك لين يوم الدين

أنا كل ما نويت أنسى، لك الذكرى ترجّعني
ترى للحين أنا أحبّك وأشوفك بين حين وحين”

المصادر والمراجع