طريقة فتح حساب PayPal وأهم مميزاته

طريقة فتح حساب PayPal وأهم مميزاته

موقع حساب PayPal

موقع بايبال من أهم المواقع التي يستخدمها الكثير من الناس، لإتمام المعاملات المالية مختلفة في أكثر من 250 دولة في العالم، وتعد طريقة فتح حساب PayPal من أهم ما يشغل العاملين من خلال الأنترنت، وذلك لأن الكثير من المواقع لا تقبل أن تتعامل إلا من خلال بايبال، لذلك يجب عرض طريقة حساب PayPal وأهم مميزاته.

 موقعه

وعلى الرغم من انتشار موقع البايبال إلا أن هناك بلاد تواجهها بعض المشكلات في استخدام موقع البايبال بصورة كاملة، حيث أن بعض الدول لا يمكن فتح حساب على البايبال فيها، وهناك بعض الدول لا تتم عملية تبادل الأموال فيها بصورة كاملة، فهى لا تتيح إمكانية استقبال الأموال عبر البايبال ولكن تسمح بإرسالها والقيام بعمليات الشراء عبر الأنترنت، وهناك دول تواجه عكس المشكلة هى إمكانية سحب الأموال وعدم السماح بإرسالها.

طريقة فتح حساب PayPal وأهم مميزاته

تعتبر هذه الطريقة من أهم الأساسيات التي يجب على مستخدمي الأنترنت؛ العلم بها وذلك ليتمكن من أنشاء حسابه الخاص والتعرف على مميزات الموقع التي ينفرد ويتميز بها.

إنشاء حساب جديد

إنشاء حساب جديد
إنشاء حساب جديد
  • أكتب في محرك البحث كلمة بايبال ثم قم بالدخول إلى الصفحة الرئيسية للموقع.
  • قم بالضغط على كلمة” سجل الاشتراك مجانا”، ثم يطلب منك الموقع بتسجيل نوع الحساب الذي تريد إنشاءه” حساب شخصى شخصي أو حساب خاص بالبيزنس”، ثم أضغط على” “continue 
  • ثم يطلب إدخال” البيانات الشخصية” الخاصة بك، ثم أضغط على “متابعة”، ثم يطلب منك إدخال بيانات أكثر عنك، ويطلب منك الموافقة على شروط اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية، ثم يرسل رسالة تأكيد لتفعيل الحساب على بريدك الإلكتروني.
إقرا أيضا :  ماذا تعرف عن الحكومة الالكترونية

أهم مميزات حساب PayPal 

تتشابه خصائص موقع بايبال PayPal  وطريقة التعامل في الكثير من البنوك التي تقدم الخدمات الإلكترونية، بل هناك بعض المميزات التي لا توجد في الكثير من البنوك.

ويتميز الموقع بحماية كبيرة تحمي مستخدمي البطاقات الائتمانية من التعرض للسرقة أو الاختراق، ويسمح الموقع بعملية تبادل الأموال سحبها وإرسالها.

إقرا أيضا :  مميزات تطبيق السيديا وطريقة استخدامه

يعد موقع بايبال من أكبر المواقع العالمية وأكثرها انتشارا في دول العالم، فهو منتشر في جميع أنحاء العالم؛ ولهذا موقع بايبال من أهم المواقع التي يستخدمها الناس في الكثير من عمليات الشراء المختلفة، وهو من أكثر المواقع التي يستخدمها الكثير من خلال الإنترنت.

المصادر والمراجع