طريقة فتح حساب بايبال Paypal وأهم مميزاته

طريقة فتح حساب بايبال Paypal وأهم مميزاته

طريقة فتح حساب بايبال Paypal وأهم مميزاته

إن طريقة فتح حساب بايبال وأهم مميزاته يراها البعض من الأشياء الغير هامة أما بالنسبة للكثيرين، فإن معرفة طريقة فتح حساب بايبال وأهم مميزاته يعد من الأشياء التي يجب معرفتها لكي يتمكنوا من استعماله بشكل سريع وبسيط في أنشطة مثل إجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت بدلا من الطرق العادية، إضافة إلى احتواء البنك على فرع للشركات وتعاملاتها، وفي مقال اليوم سيتم شرح أهم التفاصيل الخاصة بحساب البايبال.

طريقة فتح حساب بايبال

طريقة فتح الحساب
طريقة فتح الحساب

إن البايبال يعد من أكثر البنوك الناجحة والأفضل في عالم البنوك المتواجدة عبر الإنترنت

وقد كان تابعا لشركة ebay الشهيرة ولكنه قد انفصل عنها، كما أن البايبال والذي لا يعرفه

الكثيرون، فإنه يتميز بأنه بنك إلكتروني يستطيع أن يحتفظ في داخله الاموال التي تخص

الشخص ويمكن عن طريقه أن يشترى كل ما يريده عبر الإنترنت ويدفع من خلال حساب في البايبال.

إقرا أيضا :  أسباب انتشار إستخدام أجهزة الحاسوب 

الخطوات

  1. تستطيع أن تدخل على موقع بايبال الرسمي من خلال الرابط  وبعدها سوف تجد الصفحة الرئيسية والتي تخص الموقع.
  2. يمكنك بعدها أن تضغط على تسجيل Sign up، ليتم تحويلك بعدها إلى الصفحة التي تليها وهي صفحة تحتوي على تحديد الدولة واللغة التي تريد أن تتعامل بها فيما بعد عند دخولك لحسابك الخاص في البنك.
  3. عندما تتأكد من الخيارات التي قمت بإختيارها من حيث الدولة واللغة، بإمكانك الآن أن تضغط على فتح حساب أو open an account، والذي يتواجد في صفحة تتخصص في الحساب الفردي أو الذي يخص الأفراد individual، بينما تتواجد صفحة أخرى بجانبه وهي التي تخص جانب الشركات والأعمال بكافة أنواعها، وعندما تقوم بالضغط عليها سوف يتم تحويلك بشكل تلقائي إلى صفحة مليء البيانات الخاصة بك.
  4. يمكنك أن تقوم بملئ بياناتك في الصفحة التي تليها، وبعد الإنتهاء من مليء البيانات، بإمكانك أن تقوم بعدها بالربط بين حساب البايبال الجديد الخاص بك مع بطاقتك الإئتمانية، وهذه الخطوة اختيارية، حيث يمكنك إزالة الإختيار عن ربط بطاقتك وهو الاختيار Link my Credit Card، كما بإمكانك أن تقوم بربطها بعد أن تفتح حسابك وذلك لتقوم بإزالة بعض القيود عن الحد الأدنى والأعلى في السحب والإيداع.
  5. وعندما تنتهي من مليء كل البيانات الخاصة بك وتقوم أيضا باختيار سواء تريد ربط بطاقتك أم لا، يمكنك أن تقوم بالضغط على الاختيار Agree and Create Account.
  6. وبهذا تكون قد انتهيت من كل الخطوات الفعلية في إنشاء الحساب وتبقى لك خطوة واحدة اخيرة وهي تأكيد وتفعيل الحساب، ويتم ذلك من خلال الرسالة التي تأتي على الإيميل الخاص بك، وعندما تقوم بفتح هذه الرسالة على صندوق الواردات لديك، فإنك تكون قد فعلت حسابك.
إقرا أيضا :  ما هي أهم محتويات الانترنت

طريقة فتح حساب بايبال وأهم مميزاته 

  • يحتوي على نظام أمان عالي، مما يجعلك تقلل من خوفك على رصيدك.
  • يمكنك التعامل بواسطة البريد الإلكتروني الذي قد سجلت من خلاله في التسجيل، وتستعمله في  عمليات الشراء.
  • يتيح لك ربط أكثر من بطاقة فيزا، وهو الاختيار الذي يسهل عليك التعامل بواسطة اي بطاقة فيزا لديك. 
إقرا أيضا :  كيفية الشراء عبر الانترنت

المصادر والمراجع