أفضل الأماكن السياحية في شرم الشيخ

أفضل الأماكن السياحية في شرم الشيخ

السياحة في شرم الشيخ

تعد شرم الشيخ من أجمل المدن الموجودة في العالم كله حيث أطلق عليه (لؤلؤة الخليج العربي)، وذلك نظرًا لمياهها الصافية وجوها المعتدل وكثبانها الرملية، فكل من يبحث عن الاستجمام يذهب إلى شرم الشيخ، كما يوجد فيها الكثير من أماكن التسوق والكثير من الأماكن والأنشطة الترفيهية، وتعمل المدينة على رفع مستوى الاقتصاد والسياحة في مصر، ويوجد بها آلاف السياح الذين يأتون من جميع أنحاء العالم.

ميزات المنطقة

يوجد فيها رحلات السفاري الرائعة، ويوجد في شرم الشيخ كثير من الفنادق الفخمة التي تم تجهيزها للزوار، وذلك لأن أول ما يبحث عليه الزائر عندما ينزل إلى أي بلد في العالم هو مكان يستريح فيه ويكمل رحلته، كما توجد هذه الفنادق في أماكن راقية وهادئة ترضي جميع الزائرين، وتناسب جميع الأذواق، وهذه الفنادق مجتمعة في مكان واحد، لكي يسهل على الزائر عند وصوله اختيار فندق مناسب له.

خليج نعمة من أفضل المناطق الموجودة في شرم الشيخ والتي يوجد فيها مجموعة من الفنادق المختلفة، وتعد هذه المنطقة أفضل منطقه سياحيه في شرم الشيخ والمركز الرئيسي للسياح، لذلك يوجد فيها العديد من الفنادق.

من أشهر الفنادق الموجودة في شرم الشيخ

"من
من أشهر الفنادق الموجودة في شرم الشيخ
  • فندق لوريال هوليداي ريز ورت 
إقرا أيضا :  السياحة في المغرب

يمتاز بموقعه الجغرافي ويحاط بكثير من المقاهي والمطاعم ومراكز التسوق، فهو يعد من أفضل الفنادق الموجودة فى شرم الشيخ، وقد شهد زوار هذا الفندق بأنه يعد من أفضل الفنادق بما فيه من راحة وطاقم عمل ممتاز ومرافق جيدة و هذا بشهادة الزوار إليها.

  • فندق وسبا ستيلا دي ماري بيتش

هذا الفندق من أجمل الفنادق في خليج نعمة، كما يوجد فيه شاطئ خاص ومنطقة عافية وسبا، وهذا الفندق يطل علي البحر الأحمر،كما أنه يبعد عن مطار المدينة مسافة 13.2 كيلومتر وعن جنينة سيتي مسافة 2.0 كيلو متر، ولقد شهد الزوار على هذا الفندق الراحة والنظافة.

  • فندق نوفوتيل شرم الشيخ
إقرا أيضا :  معلومات عن السياحة في أثينا

يوجد هذا الفندق في قلب المدينة حيث أنه من الفنادق التي يكثر فيها الزوار فهو قريب من نقاط جذب المدينة الرئيسية، ويعد من المناطق المشهورة جدًّا، حيث يضم ذلك الفندق شاطئ خاص وخمسة مسابح وغرف ذات أثاث أنيق وإطلالات بانورامية، وحاز هذا الفندق على شهادة كثير من الزوار بأنه من أفضل الفنادق الموجودة في خليج نعمة وذلك لما فيه من سبل الراحة، ونظرًا للموقع والمرافق والإفطار والقيمة وذلك في مقابل المال.

المصادر والمراجع