التكنولوجيا

مميزات برنامج adwcleaner للتخلص من الإعلانات

مميزات برنامج adwcleaner للتخلص من الإعلانات

برنامج adwcleaner للتخلص من البرامج الإعلانية

تنتشر الكثير من الإعلانات على معظم محركات البحث، ويوجد برنامج للتخلص من هذه الاعلانات هو برنامج adwcleaner  الذي يتميز بقدرته الفائقة على إيقاف الإعلانات الخطيرة والمزعجة والقضاء على الفيروسات الضارة والغير آمنة لأفراد، فمن الأفضل تحميل برنامج Adwcleaner للتخلص من البرامج الإعلانية.

ما هو البرنامج

أنتشر مؤخرا الكثير من الفيروسات والإعلانات التي تستطيع التعرف على بيانات الأشخاص بسهولة، ومع تطور التكنولوجية وتمكن الكثير من المبرمجين بإنشاء أنظمة اختراق للبيانات، وتطوير قدرتهم على وإخفائها في الإعلانات التي تظهر على الكثير من المتصفحات، التي تستغل حب الاستطلاع الموجود لدى الكثير من الناس وجهلهم بالبرمجة.

ومن أشهر البرامج التي تقوم بإرسال الكثير من الإعلانات الضارة والفيروسات هو برنامج Adware الذي يصعب على أي برنامج حماية التخلص منها وحذفها نهائيًا من المتصفح أو بالحاسوب، ولكن برنامج Adwcleaner يستطيع حذف مثل هذه البرامج والفيروسات.

كان لابد من إنشاء برنامج قوي يستطيع التخلص من هذه الإعلانات والفيروسات مهما كانت قوتها في اختراق الخصوصية وأساليب الحماية الموجودة لدى الكثير من المتصفحات. 

يعتبر من اقوى البرامج المتخصصة في القضاء على الإعلانات والفيروسات التي تشكل خطر كبير على أمن الأنسان، يقوم هذا البرنامج بحذف جميع الفيروسات الموجودة على الحاسوب أو المتصفح 

يقوم برنامج Adwcleaner للتخلص من البرامج الإعلانية بالتعامل مع الفيروسات والإعلانات المشكوك فيها فورًا وبصورة تلقائية، وذلك دون التدخل أو القيام بأي مجهود، فبمجرد تحميلك للبرنامج يبحث في الحاسوب وفي المتصفحات الموجودة لديك تلقائيًا ويقوم بحذفها بصورة نهائية.

ما هو البرنامج
ما هو البرنامج

بعض مميزات برنامج adwcleaner

  • من أهم مميزات البرنامج هي سهولة تحميله وتثبيته على الحاسوب، وصغر حجمه، فهو لا يحتاج إلى الأنترنت لكي يعمل، ويتم تحميله مجانًا.
  • ويتميز أيضًا بواجهة بسيطة جدَا سهلة الاستخدام التي لا تتوافر في كثير من برامج الحماية من الفيروسات.
  • لدى برنامج القدرة على التخلص من أقوى الفيروسات والبرامج الإعلانية مهما معقدة وقوية.
  • لا تستغرق مدة البحث عن البرامج الإعلانية والفيروسات والتخلص منها سوا عدة دقائق، وبعدها يكون الجهاز خالي تمامًا من الفيروسات والبرامج الإعلانية.
  • ويقوم البرنامج تلقائيًا بحذف الإعلانات التي تظهر بصورة إجبارية في المتصفح والحاسوب نفسه، ويقوم بتنظيف جميع الملفات الموجودة على الكمبيوتر.
  • يمكن تشغيله على مختلف إصدارات الويندوز” ويندوز7، ويندوز8، ويندوز 8.1، ويندوز 10″.

المصادر والمراجع

السابق
أفضل الأماكن السياحية في شرم الشيخ
التالي
مميزات تطبيق Tangi أحدث تطبيق اجتماعي