قصص وروايات‎‏

ملخص رواية زهرة الثالوث

ملخص رواية زهرة الثالوث

رواية زهرة الثالوث

رواية زهرة الثالوث هي واحدة من الروايات التي أحدثت ضجة كبيرة في عالم الأدب والروايات، حيث تابع الكثيرون وازدادت شهرة الرواية في الفترة الأخيرة، بسبب الدراما والمرح الرومانسي والجمال، وفي الواقع شهرة هذه الرواية لأنها صنعت في سلسلة تركية تسمى زهرة الثالوث.

رواية زهرة الثالوث
رواية زهرة الثالوث

احداث رواية زهرة الثالوث

تدور رواية زهرة الثالوث حول شاب يدعى ميران نشأ على حب الانتقام ولا يعرف الحب الطريق الى قلبه، وريان هي أميرة لها الكثير من الجمال، على الرغم من وجود العداوة بينهما، لكنهم التقوا ببعضهم ونشأ بينهم علاقة حب، حيث وقع ميران في حب ريان من المرة الأولى ودارت احداث الرواية حيث تمتعت بالحب والرومانسية والدراما.

ميران كارمان يريد الانتقام من عائلة شانوغلو، لم ينس ميران تجاربه السابقة وتعهد بالانتقام لعائلته، وعدّ خطة الانتقام من أجل الانتقام لأسرته، يعتزم الزواج من ريان شانوغلو، ابنة عائلة شانغلو، التي يعتبرها عدوًا.

وفقا لميران كرمان، هذه الخطة مثالية، ولكن عندما وقع في حب ريان، الذي تزوجها انتقاما، اعتقد أن خطته المثالية لن يكون لها أي وسيلة للوقوع في حب ريان، لكنهم يقولون إن الحب أعمى، تعرف ريان أن الزواج هذا هو لعبة وشعرت بخيبة أمل كبيرة في مواجهة هذا الوضع المؤلم للغاية.

إقرا أيضا:  أفضل 5 روايات خليجية على الإطلاق

اقتباسات من الرواية

  •  لدي مرحبا في الليل .. هذه هي المدينة التي ستتذكر اسمي!.
  • الشاب الذي قرر الذهاب إلى الأرض التي ينتمي إليها، لأن كل شيء كان سيبدأ من هناك، كما كان هناك منذ سنوات.
  •  إن أكثر الذكريات المؤلمة التي تركها متأثراً بجراحها قد سلبها كل تعاطفه من قلبه، أطلق النار على قفل أسود واصطدم به في الثقوب العميقة، يصرخ ضميره يصرخ، كلما ثارت رحمته، كان يتذكر دائمًا هذه اللحظة.
  • الخطة، التي أعدها تمامًا، كانت على استعداد للانتقام من غضبه، كان هناك غضب في قلبه وأقسم في لسانه، الآن هو الوقت المناسب لإسكات قلبك المجنون، الذي يريد الوقت والانتعاش.
  • لا شيء في هذه الحياة غير العشق يسعد الإنسان، لا الروايات التي يكتبها ولا المدن التي يراه
إقرا أيضا:  نبذة عن رواية الأسود يليق بك

السابق
تفسير حلم الطائرة في المنام
التالي
أعراض وأسباب انفلونزا الطيور