كي الملابس دون استخدام مكواة

كي الملابس دون استخدام مكواة

تجاعيد الملابس

جميعنا يحب شراء وارتداء الملابس الجديدة التي تجعلنا نبدو متأقلين بشكل لا يوصف ، إنه أمر فطري ، ولكن
هل تعاني في كي هذه الملابس؟! كي الملابس هو أمر ضروري لجعلها تبدو أكثر أناقة مما يجعلها خاذبة
للأنظار ، ولكن هل تعاني في كي الملابس؟! هل تستغرق وقتاً طويلاً في هذه العملية؟! ستمكنك هذه
الخدعة من التخلص من تجاعيد الملابس دون استخدام مكواة.

كي الملابس

ليس هناك طريقة أسوأ لبدء يومك من إخراج قميص من خزانة ملابسك واكتشاف أنه مليء بالثنيات والتجاعيد. هل أنت في عجلة من امرك وليس لديك الوقت الكافي لكيه قبل الخروج ؟ هناك خدعة بسيطة يمكنك استخدامها لإزالة التجاعيد من قميصك في دقيقة واحدة.

نصيحة بسيطة في كي الملابس

بغض النظر عن مدى ثنيك بعناية ووضع قمصانك بعد غسلها ، فإن بعض القمصان تتجعد بسهولة. وخاصة القمصان المصنوعة من القطن سوف تتجعد بسرعة. كنت تأخذ القميص من خزانة ويبدو وكأنه لم يكن مرتباً أبداً! هذا ليس ما تريده . لحسن الحظ ، لدينا خدعة مفيدة لك ستساعدك على إزالة تجعد قميصك في أي وقت من الأوقات. كل ما تحتاجه هو زجاجة رذاذ الماء و مجفف للشعر فقط .

المجفف

يمكنك حتى تطبيق هذه الخدعة عندما ترتدي القميص بالفعل. استخدم زجاجة الرش لرش بعض الماء على منطقة التجاعيد من القميص. بعد ذلك ، استخدم مجفف لتجفيف الجزء الرطب من القميص بشكل صحيح. سترى أن التجاعيد ستختفي مثل الدخان في مهب الريح !

القصدير

إذا كان لديك الوقت الكافي لكي قميصك ، فلدينا نصيحة جيدة أخرى لك. استخدم بعض رقائق الألومنيوم أثناء الكي! يعتبر منتج المطبخ العملي هذا هو الشيء المثالي الذي يجب استخدامه عند الكي وسوف يتأكد من أنك قد أنجزت عملك بسرعة أكبر. أخرج الغطاء من لوحة الكي وقم بتغطية اللوحة بورق الألمنيوم. ثم ضع الغطاء مرة أخرى وقم بالكي كما تفعل عادةً. سوف يعكس الرقاقة الحرارة ، مما يعني أنك تكوي على جانبي الملابس في نفس الوقت.

إقرا أيضا :  خلطات سد الشهية