كيف تفهم المرأة

كيف تفهم المرأة

نبذة عامة

كيف تفهم المرأة سؤال يراود الكثير من الرجال، وللاجابة عن سؤال كيف تفهم المرأة يجب توضيح أن معرفة المرأة وطباعها وشخصيتها العامه من الأمور التي يبحث عنها الكثير من الرجال، ومن المعروف أن المرأة نصف المجتمع وتعتبر من الأساس الحياة في كل مكان وتعتبر جزء كبير من المجتمع ولها الكثير من السمات والصفات التي من الممكن اكتشافها الآن، وهناك الكثير من الأمور التي تختلف فيها المرأة عن الرجل.

كيف تفهم المرأة

المرأة تريد الشعور بالارتباط دائما

  • يجب على الرجل ان يدرك ان المرأة تحب دائما أن ترتبط للتأكد أن أساس علاقتها مع شريكها في الحياة جيدة، بمعنى في حال تكاسل شريك حياتها عن السؤال عنها والتودد إليها فهذا يشعرها بالقلق والتوتر والحزن، لذلك يجب على الرجل أن يسارع إلى الاتصال بيه والتودد إليها والسؤال عنها وعن أخبارها.
  • أذا عاد الرجل من العمل وكان متعبا وكانت زوجته تريد ان تجلس معه وتتحدث إليه، فانه من الممكن أخبارها انه سعيد جدا برؤيتها وانه مشتاق إليها لكنه الآن متعب ويريد بعض الوقت لكي يرتاح.
إقرا أيضا :  آثار العنف على الزوجة

المرأة تحب أن يستمع إليها

  • يجب على الرجل ان يكون مستمع جيد لشريكة حياته وأن يستمع إليها وهي تعبر عن خوفها وعن قلقها من أشياء وأمور خاصة بيه، فهي تحب فقط ان يستمع إليها باهتمام وبحب لا تريد رجل يسمع لها ويحل لها مشاكلها بل تهتم بالرجل الذي يستمتع إليها باهتمام فقط.
إقرا أيضا :  مقومات السعادة الأسرية
كيف تفهم المرأة
كيف تفهم المرأة

مراعاة الاختلاف البيولوجي

  • تشير الأبحاث أن المرأة لديها حاسة الشم والرؤيا أكثر من الرجل، وهذا يعني أن المرأة تهتم بالتفاصيل الصغيرة والدقيقة عكس الرجل.
  • تميل المرأة إلى العاطفة الحب أكثر، لذلك يجب على الرجل عند حدوث بعض الخلافات يجب عليها الحذر حتى كلامها معها لأنها لا تنساه أبدا من يجرحها.
  • ومن ناحية أخرى يوجد بعض الأشياء التي يجب على الرجل الانتباه إليها، وهي مراعاة ظروف المرأة الصحية والنفسية أثناء الدورة الشهرية، لأن المرأة في غالب الأمر تتعرض إلى الكثير من التقلبات المزاجية، بالإضافة إلى الألم الجسدي والنفسي والتعب والإرهاق وزيادة الشهية للأكلات الدسمة والحساسية العاطفية، كل هذه الأمور يجب على الرجل الانتباه إليها وخاصة هذه الوقت في حياة المرأة عامة.
  • الاهتمام بالهوايات التي تفضلها مثل سماع الموسيقى المفضلة لها أو مشاهدة الأفلام العربية والمسلسلات.
إقرا أيضا :  ما الذي تحبه المرأة فى الرجل

المصادر والمراجع